عدن (المندب نيوز ) خاص

أكدت المحامية هبة علي زين رئيسة الدائرة القانونية بالامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي أن لدى دائرتها خطة في العام 2019م لبناء علاقات تعاون بين الجهات والإدارات الرسمية وغير الرسمية ذات الطابع القانوني.

وقالت خلال زيارتها اليوم الثلاثاء لدائرة الشؤون القانونية بألوية الدعم والإسناد 

إن زيارتها تنطلق من أهمية دور القانون في تعزيز مفهوم سيادة القانون وتشجيع ودعم العمل المؤسسي من خلال بناء قدرات الأفراد كي يتمكنوا من أداء مهامهم بصورة جيدة ، وتحسين مستوى التعامل لديهم انطلاقا من مبدأ خدمة الوطن والمواطن .

وثمنت المحامية هبة تجاوب الدائرة القانونية بألوية الدعم والإسناد والتفاعل الإيجابي مع خطة الزيارة، استعداد دائرتها للعمل مع الدعم والإسناد من أجل مناقشة وحل القضايا التي تهم المواطن وخدمةً للقضية الجنوبية من خلال تنفيذ أعمال مشتركة تحقق نتائج تنعكس على أرض الواقع بصورة إيجابية.

من جانبه عبر  مدير دائرة الشؤون القانونية بألوية الدعم والإسناد المحامي ماجد الطويل عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدا أهمية التنسيق المشترك بين الدائرتين الرامي إلى تبادل الخبرات و المعلومات من خلال تنفيذ برامج التدريب والتأهيل و عقد الورش القانونية لرفع مستوى الوعي القانوني وإيجاد الحلول والمعالجات لبعض المشكلات الإجرائية والموضوعية .

وأكد الطويل أن الأيام القادمة ستشهد عملا دؤوبا ومتبادلا بين الدائرتين، و فتح قنوات تواصل بين الجانبين لما من شأنه تعزيز العمل القانوني المؤسسي وتطويره بحيث يرتقي بمستوى الأداء والانجاز بصورة إيجابية ومؤثرة .

ترك الرد