مكافحة مخدرات حضرموت الساحل تضبط مروجا للحشيش المخدر وبحوزته أكثر من 1000 جرام من الحشيش غرب المكلا

309

المكلا (المندب نيوز) خالص

ألقى منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل القبض على مروجاً لمادة الحشيش المخدر بأحد أحياء منطقة فوة غرب مدينة المكلا حاضنة حضرموت.

وفي العملية التي تم ضبط المتهم الذي يبلغ من العمر 32 عام وبحوزته أكثر من 1000 جرام من مادة الحشيش المخدر أثناء محاولته لبيعها.

وحاول المتهم الهروب والفرار من قبضة إدارة مكافحة المخدرات، إلا أن قوة تنفيذ المهام بإدارة مكافحة المخدرات استطاعت القبض عليه ومنعت هروبه.

وتم إيداع المتهم بالحجز لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد المقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل بأن إدارة مكافحة المخدرات ستعمل للحد والقضاء على هذه الآفة المدمرة للمجتمع بكافة الطرق ومطاردة العصابات المهربة للمخدرات عبر كافة المنافذ البرية والبحرية إلى حضرموت الساحل.

مشيدا بدور منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات بكافة أقسامها للكشف والتحري والقبض على مثل هذه العصابات التي تقوم ببيع وترويج المواد المخدرة بكافة أرجاء حضرموت الساحل.

متمنياً تعاون كافة أطياف المجتمع الحضرمي مع منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل بالتبليغ حول أي تحركات أو أشخاص مشبوهين بالمخدرات عبر هاتف العمليات والشكاوي والتبليغ  التابع لإدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل 302257 ليتم رصدهم والقبض عليهم.

LEAVE A REPLY