مدير عام مديرية رخية عزام بن غانم يكرم الموظف سالم أحمد بازياد

415

المكلا (المندب نيوز) خاص

“عرفانا بالجميل ورد الوفاء لأهل الوفاء قام الأستاذ/عزام أحمد بن غانم المدير العام لمديرية رخية رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الخميس الموافق10/1/2019م بمكتبه بديوان السلطة المحلية بصنا بتكريم الأخ/سالم أحمد بازياد الموظف بالإدارة المحلية بالمديرية وتسليمة شهادة شكر وعرفان نظير جهوده التي يبذلها وتفانيه في اداء عمله بديوان السلطة المحلية والذي  كأفضل موظف على مستوى المديرية فهو يعتبر رجلا مثاليا يحتذى به في العمل والأنضباط الوظيفي والمثابرة والأجتهاد في العمل والتعامل الخلاق مع الجميع .

وقد اعرب المدير العام للمديرية عن شكره وامتنانه للأخ/سالم أحمد بازياد على جهوده المبذوله وانضباطه في عمله فهو مثال للموظف المخلص والمتفاني في اداء عمله .

ويأتي هذا التكريم من قبل السلطة المحلية بالمديرية عرفانا بالدور الكبير والأداء المتميز الذي يقدمه في عمله وانطلاقا من باب الوفاء ورد الجميل وتفعيل مبدأ الثواب وتكريم الموظف المخلص والمتميز في اداء عمله.

واكد المدير العام للمديرية  بأن السلطة المحلية ستعمل جاهده على تكريم كل موظف مثابر ومجتهد في عمله وقائم باداء واجبه على اكمل وجه في اي قطاع من القطاعات الخدمية بالمديرية.

متمنيا له التوفيق والنجاح والتقدم والأزدهار في اداء مهامه.

LEAVE A REPLY