النصر بسدبة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بانتصاره على بطل النسخة السابقة الصقر بحورة بثلاثية

293

حورة (المندب نيوز)صالح عروم

 حقق فريق النصر بسدبة مساء اليوم الخميس فوزاً مفاجئاً على نظيره فريق الصقر بحورة بطل النسخة السابقة من البطولة. وبطل بطولة الفقيد المنصب باوزير،  في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الاتحاد بحورة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري التعاون والارتقاء بنسخته الثالثة.. الذي تنظمه سته فرق مشاركة في البطولة.

مجريات المباراة

بدأت المباراة بصافرة الحكم محمد بن مخاشن ووسط حضور جماهيري متوسط جداً

حيث اطلق حكم المباراة صافرته معلناً بداية البطولة والمباراة..

ودخل فريق النصر المباراة بقوة كبيرة للغاية حيث نجح في تسجيل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب عيضة برباع من ضربة راسيه اسكنها شباك الحارس عارف باجراد

بعد ذلك بدأت صحوة لاعبي فريق الصقر ليسيطروا نوعا ما ويهددو شباك الفريق النصراوي في اكثر من محاولة..

وعند الدقيقة 23 سدد المهاجم الصقراوي وليد باثلاث تسديدة صاروخية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس النصراوي

وعند الدقيقة 34 سدد المهاجم عبدالله حريبان تسديده صاروخية استطاع الحارس النصراوي تحويلها إلى ركلة زاوية.. بعد ذلك استمر اللعب في وسط الملعب حتى اتت صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الاول بتقدم النصر بهدف نظيف.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني كانت النزعة الهجومية هي الغالب على الفريق الصقراوي لتعديل النتيجة بينما قابل هذا إستماتة دفاعية من جانب الفريق النصراوي للحفاظ على النتيجة..فعند الدقيقة 6 من زمن الشوط الثاني تمكن المهاجم عبدالله حريبان من تعديل النتيجة لفريقه مستغلاً تمريرة سحرية من المايسترو يوسف بن سنكر، بعد ذلك عادوا لاعبي الفريق النصراوي إلى شن هجماتهم وتوغلاتهم البينية وتشكيل خطورة على المرمى الصقراوي.. فعند الدقيقة 16 تمكن النجم والكابتن محمد صالح برباع من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.. لكن فرحة الهدف لم تستمر طويلآ فسرعان ماعاد النجم الواعد محمد فايز بن سنكر من تعديل النتيجة والعودة بالمباراة إلى نقطة الصفر.. وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة تمكن الكابيتانو محمد صالح برباع بخطف نتيجة المباراة لصالح فريقه مسجلاً هدفين في هذه المباراة.. وبعدها بدقائق اتت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة بفوز فريق النصر بثلاثة اهداف لهدفين.

هذا وتحصل الكابتن محمد صالح برباع على أفضل لاعب في المباراة.

أدار المباراة تحكيمياً:

حكم ساحة: محمد صالح بن مخاشن

مساعد اول: علي محمد باغريب

مساعد ثاني: خالد صبري حريبان

حكم رابع: عثمان سالم عسكر.

LEAVE A REPLY