“الجنيبي” الهلال الإماراتي يمضي قدما لمساعدة الأشقاء في اليمن بتوجيهات قيادتنا الرشيدة

691

اليمن (المندب نيوز ) خاص

تحدث مدير الشؤون الإنسانية للهلال الأحمر الإماراتي باليمن محمد الجنيبي بمداخله عبر الهاتف لقناة الغد المشرق حول سلسلة الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية التي نفذها الهلال الأحمر الإماراتي على امتداد الساحل الغربي خلال عام زايد 2018 ، موضحا أنه تم صيانة وترميم وتأهيل 36 منشأة تعليمية إضافة إلى توزيع 10 آلاف حقيبة مدرسية و 10 آلاف زي مدرسي وساهمت بعودة أكثر من 24 ألف طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة .

وأضاف أن دولة الإمارات العربية المتحدة تولي الأخوة الأشقاء في اليمن اهتماما ودعم كبير وعبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تم بالتزامن مع حلول عام التسامح 2019 تدشين سبعة مشاريع تعليمية تشمل الأساسي والثانوي ، إضافة إلى حزمة من المشاريع التي تشمل مختلف المجالات .

وأكد أن الهلال الأحمر الإماراتي حريص خلال عام التسامح على تأكيد عالمية رسالة السلام التي تتخذها دولة الإمارات نهجا ثابتا وراسخا على خطى المؤسس والقائد الشيخ زايد طيب الله ثراه .

منوها أنه سيتم تنفيذ أعمال ومشاريع وبرامج ومبادرات وحملات تعزز السلام وفقا للأهداف التي حددتها قيادتنا وكلنا نعمل لتحقيقها وتنفيذها ومع أخواننا الأشقاء في اليمن وبالتعاون والتنسيق مع الحكومة الشرعية والسلطات المحلية حيث أن القادم أفضل بمشيئة الله .

LEAVE A REPLY