عدن (المندب نيوز) خاص

كرمت كتائب العاصفة ممثلة بالكتيبة عاصفة ٤ صباح اليوم الثلاثاء ١٤يناير ٢٠١٩م دائرة الأشغال العسكرية لالوية الدعم والاسناد وذلك تقديرا للجهود المبذولة  في بناء وإعادة ترميم مقر الكتيبة بمنطقة الفتح في مديرية التواهي.

فقد قدمت الدروع والشهائد التقديرية لمدير دائرة الأشغال العسكرية الشيخ مختار الحكمي ونائبه محمد الحبهي ورئيس قسم التجهيزات ياسين تختر وعدد من منتسبي الدائرة .

وأشاد النقيب مروان الشاعري قائد الكتيبة”٤”عاصفه بجهود دائرة الأشغال في إعادة ترميم المباني المهدمة بمقر الكتيبة والتي تضررت بسبب الحرب خلال فترة وجيزة .

واكد بان دائرة الأشغال عملت على إعادة بناء وترميم الكثير من المكاتب والقاعات وتم تجهيزها كاملا،كما عملت على بناء دورات المياة وهي مشكلة كان الجنود يعانو منها منذو أن تأسست كتائب العاصفة. 

وقدم “الشاعري” شرحا مفصل عن اهم ماتم تجهيزة من مباني الكتيبة ،وطريقة عمل وتنظيم إدارته وما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية .

لافتا بأنه خلال الأيام القادمة سيتم إعادة ترميم بقية المباني وإن قيادة كتيبة عاصفة ٤ سوف تعمل مابوسعها    بالتنسيق مع دائرة الأشغال لإنجاز ذلك.

شاكرا دول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة وقيادة ألوية الدعم والاسناد على دعمهم السخي لكتائب العاصفة وهو ما مكنها من تنفيذ المهام المناطة بها.

وعبر الاخ “ياسين تختر” رئيس قسم التجهيزات بدائرة الأشغال العسكرية عن شكره لقيادة كتائب العاصفة ممثلة بقائدها اوسان العنشلي والنقيب مروان الشاعري على هذا التكريم والذي يعتبر حافزا معنويا لمنتسبي دائرة الاشغال وهو ما يدفعهم إلى بذل المزيد من الجهود ،مؤكدا بأنه سيتم تنفيذ العديد من المشاريع منها أعمال الترميم والصيانة في كتائب العاصفة وغيرها من المعسكرات في الأيام القادمة حسب خطة عمل الدائرة لعام ٢٠١٩م ،.

واضاف “تختر”بان النجاح لن يتحقق إلا بتضافر الجهود وتعاون الجميع.

حضر التكريم الرائد أوسان العنشلي قائد كتائب العاصفة وعدد من قادة وضباط كتائب العاصفة.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.

١٤يناير ٢٠١٩م

ترك الرد