حكومة شباب وأطفال اليمن تلتقي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

266

الرياض (المندب نيوز )خاص

التقت حكومة شباب وأطفال اليمن ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالله الهيال ووزير الإعلام والناطق الرسمي صالح بن محفوظ صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة السعودية الرياض مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ممثلة بسعادة مساعد المشرف العام لشؤون العمليات والبرامج م. احمد البيز لمناقشة أهم المشاريع التي تستهدف الشباب والأطفال.
وفي البداية نقل أعضاء الحكومة تحايا رئيس الوزراء محمد عبدالله جميع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ممثلة بمعالي المشرف العام د. عبدالله الربيعة وسعادة مساعد المشرف العام م. احمد البيز تحياه وشكره على الجهود المبذولة في تخفيف المعاناة على الشعب اليمني بالجانب الإنساني والاغاثي.
ومن جانب آخر ناقش أعضاء الحكومة المشاريع المقدمة للمركز بالجانب الإنساني وآلية تكثيف الأنشطة للمناطق التي لم تصلها الاغاثات.
وتطرق أعضاء الحكومة أهمية مضاعفة الجهود لدعم المشاريع التعليمية والصحية المقدمة من الحكومة لكونها من أهم الركائز التي يحتاجها الشباب والأطفال وكونها من أكثر القطاعات تضرر نتجية الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي
مجددين شكرهم لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التي تبذل بمختلف الجوانب الإنسانية والتعليمية والصحية والتأهلية والتي تعمق مدى الترابط الوثيق بين البلدين الشقيقين.
وبدوره رحب سعادة مساعد المشرف العام لشؤون العمليات والبرامج م. احمد البيز بزيارة حكومة شباب وأطفال اليمن لمناقشة القضايا والمشاريع التي تستهدف الشباب والأطفال اليمنيين.
مؤكد بأن المشاريع ستأخذ بعين الاعتبار لدارستها وآلية العمل لتنفيذها على الأرض.
مجددا شكره للجهود الفعالة التي تقوم بها الحكومة لإيصال صوت ومعاناة شباب وأطفال اليمن.
حضر اللقاء من جانب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مديرة إدارة الدعم المجتمعي د. آمال الهبدان.

LEAVE A REPLY