في افتتاح بطولة كاس الابطال للفرق الشعبية بشبوة فريق الجيش عتق يواجه الخليف الحنك

554

شبوة (المندب نيوز) يونس أحمد مسرور

برعاية وتنظيم فريق الجيش الرياضي بمدينة عتق محافظة شبوة وتحت إشراف نادي تضامن عتق يسدل الستار عصر غدآ الإربعاء الموافق16يناير2019م على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بالعاصمة عتق على منافسات بطولة كاس الابطال للفرق الشعبية بنسختها الاولى  بالمحافظة للفرق المتوجه بطلآ داخليآ  تحت اشراف الاندية الرياضية بالمديريات حيث ستكون مباراة الافتتاح بالمجموعة الاولى بمواجهة ساخنة لا تقبل القسمة على اثنين تجمع بين فريقي الجيش من عتق منظم البطولة وضيفة القادم من الحنك فريق الخليف.

ومن المنتظر أن يقدم الفريقين كل ما لديهم من طاقه وخبرة وسيكون التخوف مخيم في بداية المباراة نظرآ لصعوبة مباريات الافتتاح حيث يدخل كلا الفريقين المباراة وعينهما على النقاط الثلاث من أجل حصد اكبر عدد من النقاط للتاهل للدور الثاني وستكون مباراة مفتوحة وحماسية ورائعة نتمنى ان تمتع الجماهير الحاضرة والشخصيات الاجتماعية والمسؤولين والاعلاميين الذين سوف يحضرو من كل حدبآ وصوب لمشاهدة مباراة الافتتاح.

حيث أن نظام البطولة نظام المجموعات بالنقاط التي قسمت الفرق الى اربع مجموعات ضمت كل مجموعة اربع فرق والمجموعة الرابعة ضمت ثلاثة فرق ويتاهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني.

 ويشارك في البطولة 15 فريق بطل بالاضافة الى منظم البطولة فريق الجيش.

وينتظر عشاق كرة القدم بشبوه يوم غدآ الاربعاء  اليوم التاريخي لكرة القدم بمحافظة شبوة بفارغ الصبر والتشويق في ضل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حيث سيكون حدث تاريخي لشبوة بمعنى الكلمة في أول محفل رياضي للفرق الشعبية الابطال بالمحافظة حيث ستقام مباريات البطولة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بالعاصمة عتق.

ويجري الاستعداد والتحضير الجيد لإقامة البطولة من قبل فريق الجيش الرياضي مندو فترة.

حيث نتقدم بخالص الشكر والتقدير لفريق الجيش الرياضي ادارة ولاعبين واعلاميين وجماهير على جهودهم التي يبدلوها من أجل اقامة هذا المحفل الكروي الاول بالمحافظة للفرق الشعبية المتوجه بطلآ لبطولة تجمع المديريات الداخلية  تحت اشراف الاندية.

LEAVE A REPLY