المكلا (المندب نيوز) متابعات

طرحت شركة سوني الإعلان الترويجي الأول للجزء الثاني من سلسلة أفلام البطل الخارق بعنوان “سبايدر مان: بعيداً عن الوطن”، والمقرر طرحة في صالات السينما في 7 يوليو (تموز) المقبل، وتجاوز الإقبال عليه 13 مليون مشاهدة، بعد ساعات من طرحه.

ويظهر سبايدرمان بيتر باركر، الذي يؤديه توم هولاند في رحلته بعيداً عن أحياء نيوريوك، ويصل إلى أوروبا في رحلة صيفية، مع أصدقائه للاستمتاع بوقته بعيداً عن القدرات الخارقة، قبل أن يكلفه نيك فيوري، صامويل جاكسون، بمهمة مواجهة ميستيريو الذي يجسده الممثل جيك غيلنهال.

وحسب ما أظهرت مشاهد الإعلان من المفروض أن  أحداث الفيلم تدور قبل أحداث فيلم “المنتقمون: الحرب اللانهائية”، حسب ما تنبأ به بعض المتابعين خاصةً بعد عودة سبايدر مان إلى الحياة، فيما قال آخرون إن أحداث الفيلم ستكون لها علاقة بعودته للحياة بمساعدة قوة كابتن مارفل الخارقة والذي سيعرض في مارس (أذار) المقبل.

ويشهد الجزء الجديد ظهور العديد من أبطال مارفل السابقين الأول، مثل زيندايا في دور ميشيل جونز، وماي باركر، وجاكوب باتالون في دور نيد.

ويعتبر الجزء الجديد من فيلم سبايدر مان، أول تعاون بين شركتي ديزني وسوني، بعد الجزء الأول بعنوان “سبايدر مان:هوم كاميينغ”، والذي حقق إيرادات فاقت 334 مليون دولار، في أمريكا، و880 مليون دولار حول العالم.

ترك الرد