عدن (المندب نيوز )محمد القادري

باشرت شركة مصافي عدن ، أمس الثلاثاء ، صرف نسبة الزيادة ال 30% لجميع منتسبيها ، والتي وجهت بها الحكومة مؤخراً بصرفها لكافة موظفي مرافق الدولة وإعتمادها من شهر سبتمبر الماضي .
وأوضح رئيس نقابة عمال الشركة محمد عبد الله المسيبلي ، أن أجمالي نسبة الزيادة الذي تم صرفها اليوم لعمال وعاملات المصفاة هي لأربعة أشهر ، مشيراً إلى أنه سيتم إضافة نسبة الزيادة في مرتب شهر يناير الجاري .
وأشاد المسيبلي جهود قيادة المصفاة ممثلة بالمدير العام التنفيذي للشركة محمد أبوبكر ” البكري ” في النهوض بالمصفاة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع التحديثية والتطويرية في الشركة من أجل أستمرار عمل المصفاة وحمايتها من الإنهيار ، ناهيك إلى النظر لمطالب النقابة والعمل على تلبيتها رغم الظروف الإستثنائية الراهنة التي تمر بها الشركة الأمر الذي سيساهم في رفع معنويات العمال وسيعمل على تحفيزهم لبذل المزيد من الجهود لإنجاز الأعمال المنوطة لهم على أكمل وجه .
من جانبهم ، أعرب موظفو وموظفات الشركة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الشركة ، وكذا لرئيس النقابة ممثلة بالأخ / محمد المسيبلي والذي أستطاع منذ توليه قيادة النقابة مطلع العام 2008م من الحصول إلى عدد كبير من المطالب الحقوقية والذي أحدث تغيراً كبيراً لمرتب الموظف في الشركة مما أنعكس ذلك على إستقرار الوضع المعيشي للكوادر العاملة في هذا القطاع النفطي المهم .

ترك الرد