غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

التقى المدير العام للمؤسسة المحلية والصرف الصحي بمنطقة ساحل حضرموت المهندس/ وهيب غانم وبمعية مستشار المحافظ لشؤون المياه المهندس / عوض سالم القنزل ،بإدارة ورؤساء الأقسام والدوائر بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع مديرية غيل باوزير .
وفي مستهل اللقاء تحدث المدير العام للمؤسسة المحلية المهندس وهيب غانم مؤكدا الهدف من زيارته لترتيب امور كثيرة في فرع الغيل وتسليم مدير الفرع الجديد مهامه الأخ احمد بلفقيه مشيراً في حديثه على تفعيل منظومة التدوير الوظيفي وإعادة تنظيم هيكلة الفرع والاستماع لأهم المشاكل والمعضلات التي تواجه فرع الغيل زافاً لهم في معرض حديثه بشارة صرف جزء من مستحقات الموظفين والعاملين المتراكمة منذ فترات سابقة وتصفية جميع المستحقات المتعلقة للفترات السابقة وبالتنسيق مع الأخوة في وزارة المالية بعدن .
وقال خلال حديثه بأنه يتوقع ان قيمة المشاريع التي ستكون في غيل باوزير تتجاوز (500) ألف دولار كمرحلة أولى لهذا العام وإن مشاريع غيل باوزير ستحظى باهتمام كبير من قيادة المؤسسة والتي تكمن هذه المشاريع الحيوية في مجال تحسين شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي وكذا تحسين بعض المنظومة ودخول البئر التي تم حفرها مؤخراً في حقل العضيبة وربطها بالخدمة وقمنا بمعالجة كثير من المشاكل لانقطاعات المياه في بعض المناطق مثل الصداع والدييسة كذلك استكمال واعداد الدراسات لانزال المناقصات لعدد من المشاريع في مجال تحسين شبكات المياه والصرف الصحي بغيل باوزير.
من جانبه قال غانم في لقاءه مع الكوادر الوظيفية بمؤسسة مياه الغيل انه لدينا تمويل من المنظمات وستحظى الغيل بنصيب وافر من هذه المشاريع.
آملين ان يكون عام 2019م عام خير لغيل باوزيرنرى ثمراته في تنفيذ العديد من المشاريع وتحسين أداء المؤسسة ورفع الكادر الوظيفي والفني والإداري وفي كافة المجالات.

صادر عن إعلام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/غيل باوزير

ترك الرد