لليوم الرابع على التوالي… قوات اللوا الخامس دعم واسناد وافراد المقاومه يصدون هجوما لمليشيا الحوثي في جبهه كرش حماله

305

كرش (المندب نيوز) خاص

تصدت قوات اللواء الخامس دعم واسناد هجمات حوثيه شنتها حاولت فيها التسلل في عده مواقع عسكريه على خط النار في جبهه كرش حماله في مواقع حوامره وكشرير والجبل الاحمر وذلك في محاوله منها لاستعاده تلك المواقع التي يسيطر عليها افراد اللواء الخامس دعم واسناد حيث صدى المقاتلون تلك الهجمات والمحاولات التي شنتها المليشيا بكل بساله وشجاعه واجبروها على التراجع بعد ان تكبدت تلك المليشيا خسائر في الارواح والعتاد .

واكد مصدر عسكري في الجبهه ان العشرات من القتلا والجرحى قد سقطو من افراد المليشيا الحوثيه وذلك اثناء الهجوم التي شنتها تلك المليشيا خلال اربعه ايام متتاليه وهي محاوله يائسه منها لاستعاده بعض المواقع العسكريه التي يسيطر عليها مقاتلو اللوا الخامس دعم واسناد .

،فقد كان مقاتلو افراد اللوا الخامس دعم واسناد لهم بالمرصاد واجبروهم على التقهقر بعد سقط منهم العشرات بين قتيل وجريح،فيما جرح احد المقاتلين الابطال من افراد اللوا الخامس .

واضاف ان المعارك لازالت مستمره منذو اربعه ايام على التوالي كما ان معلومات مؤكده تفيد بتعزيز المليشيا بكتائب من محافظه ذمار وذلك لمحاوله منها لتعزيز تواجدها على مواقع جبهه كرش حماله او لاحداث تسلل او لمحاوله استعادت بعض المواقع التي خسرتها .

LEAVE A REPLY