محافظ حضـرموت يشكر الإمارات على جهودها في دعم الأمن بالساحل

317

المكلا ( المندب نيوز ) وام

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية وام اليوم الجمعة، بأن محافظ حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قدم الشكر للإمارات العربية المتحدة لما تقدمه من دعم لإعادة تأهيل أجهزة الأمن والشرطة.

ووفق الوكالة دشن اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية المرحلة الثانية من حملة توزيع المركبات على الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت ضمن برنامج إعادة تأهيل أجهزة الأمن والشرطة الممول من قبل دولة الإمارات.

وقال محافظ حضرموت خلال حملة التوزيع أن هذه الدفعة الجديدة من المركبات الخاصة بقطاع الأمن والشرطة في حضرموت تشكل إضافة نوعية للملف الأمني وتعزز المنظومة الأمنية في بقية المديريات..شاكرا دولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها في دعم الأمن بساحل حضرموت عبر برنامج التأهيل الذي تبنته ومولته وتشرف على تنفيذه وزارة الداخلية الإماراتية.

من جانبه قال العميد أحمد المهيري ممثل وزارة الداخلية في حضرموت إن هذه الدفعة من المركبات تأتي استكمالا للدفعة الأولى من المركبات والسيارات الدوريات والإسعاف والإطفاء والدراجات النارية الخاصة بالأمن والشرطة والتي بلغ مجموعها خلال الدفعة الأولى والثانية 277 مركبة.

وقال العميد غيثان البحسني نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت أن هذه الدفعة الجديدة من المركبات سيتم توزيعها على المديريات الغربية بساحل حضرموت لتساهم في تعزيز الأمن وتسهيل أداء مهام رجال الأمن بكل يسر وسلاسة في إطار الخطة الأمنية التي ينفذها قطاع الأمن وضمن برنامج إعادة تأهيلها الممول من دولة الإمارات.

حضر التدشين عدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وقوات التحالف العربي الى جانب قيادات أمنية في محافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY