عدن (المندب نيوز) خاص

عبرت عائلة اللواء الركن  صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة ، والذي أصيب مع الشهيد اللواء طماح وأخرين الاسبوع الماضي في منصة قاعدة العند بإنفجار طائرة إرهابية حوثية معادية. عن أسفها الشديد لتلك التسريبات الممقوته التي تتحدث عن ان اللواء الزنداني قد أختطف من المطار بواسطة ضابط أماراتي ونقل بطائرة اماراتية الى الامارات العربية الشقيقة.

وتؤكد عائلة الزنداني ان هذه التسريبات ليس لها أي اساس من الصحة ،ولم يصدر عنها اي تصريحات من هذا القبيل ، وانما تعبر عن مستوى الافلاس الذي وصل إليه من يقفون وراء مثل تلك التسريبات المغرضة والتي تهدف الى خلق حالة من البلبلة ليس الا ، وان تلك التسريبات الممجوجة لا تخدم الا اعداء شعبنا وعلى رأسهم مليشيات الانقلاب الحوثي، وتكشف كذلك عن حالة الهستيريا التي اجتاحت اعداء الوطن بعد ان فشل مخططهم في استهداف قيادات الجيش الوطن البواسل.

وتقدر عائلة اللواء الزنداني تقديرا عاليا حرص واهتمام القيادة السياسية و الاشقاء في التحالف العربي ممثلا بالسعودية والامارات في الحفاظ على سلامته من خلال تواصل الجهات الطبية المختصة في الرياض وابو ظبي مع الفريق الطبي للواء الزنداني ، والذي بدوره كان يزودهم اولا بأول بالتقارير الطبية عن حالته ..

وقد بادر الاشقاء في الامارات مشكورين بأرسال طائرة إخلاء طبية الى مطار عدن الدولي في عصر اليوم التالي للحادث الاجرامي الا ان حالته الصحية لم تسمح بنقله ، كما ان اللواء صالح الزنداني ورغم حالته الصحية الحرجة كان حريصا جدا بالسؤال عن حالة اللواء محمد طماح وبقية القيادات والضباط والجنود ، وطلب عدم نقله الا بعد ان تسمح حالة طماح بالنقل ، وكانت مشيئة الله تعالى ان صعدت روح الشهيد اللواء طماح الى بارئها ..

بينما تم الاسراع بنقل اللواء الزنداني الى المطار في تسابق مع الزمن لإنقاذه ومتابعة استقرار حالته بعد طول انتظار.

وقد تم نقله للمطار بشكل سلس وفي ظل ترتيبات طبية عالية وكانت الطائرة الاماراتية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية والتي نقلته بدورها الى العاصمة الثانية للتحالف العربي (ابو ظبي ) وقد تنفست عائلته ومحبيه الصعداء بهذه الخطوة للتحالف ، الا ان الابواق المعادية كانت منزعجة من عملية الانقاذ هذه كما يبدو .

ونوهت عائلة اللواء صالح الزنداني في ختام بيانها ، انها تتمنى على وسائل الاعلام ومرتادي شبكات التواصل الاجتماعي ، توخي الحرص اثناء تناول مثل هكذا تسريبات او اخبار هدفها النيل من انتصارات شعبنا وقواته المسلحة والاساءة الى جهود قيادة الوطن الشرعية وتشويه الصفحات البيضاء للأشقاء في التحالف ..

واضافت انها تتقدم بأصدق مشاعر العزاء والمواساة الى أسرة واقارب الشهيد اللواء محمد صالح طماح وبقية الشهداء سائلة الله تعالى ان يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ، كما تتضرع الى المولى عز وجل ان يمن بالشفاء العاجل على جريحها البطل وكل الجرحى .. وان يموت الاعداء والخونة ومروجي الفتن والاكاذيب بغيضهم وحسرتهم

ترك الرد