راديو سلامتك اف ام يؤبن فقيدة الإذاعة الشابة ” سناء كمال البطاطي “

573

المكلا (المندب نيوز )خاص

أكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون فهمي عوض باضاوي بأن الفقيد الإعلامية الشابة /سناء كمال البطاطي ستظل خالدة بين وجدان الجميع وتركت ارثا تنويريا اذاعيا للساحة الإعلامية وكنزا لا ينفذ لكل زملائها في الحقل الإعلامي .
واضاف الوكيل فهمي باضاوي لدى حضور فعالية التأبين للفقيدة التي أقامتها راديو سلامتك اف ام مساء الخميس بقاعة الفقيد المهندس اكرم بن مبيريك بنادي متطوعون إلى أن مثل هذه الشابة التي اختارت دار الآخرة وهي تعيش بيننا تعد بمثابة القدوة للاعلاميين والاعلاميات الشباب في ما قدمته خلال تجربتها الإذاعية التي خاضتها في راديوا سلامتك اف ام من خلال برنامجها الإذاعي ” أصحاب” برفقة زميلاتها الاذاعيات واستطاعت تترك ارشيف لكل المستمعين عبر هذا الاثير من الحلقات التي تجاوزت المائة حلقة خلال الفترة التي لحقت بها في الإذاعة باربع سنوات .
وقدم وكيل حضرموت المساعد للشباب فهمي باضاوي الشكر والتقدير لقيادة اذاعة سلامتك ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان امل وكل المساهمين في تنظيم هذه الفعالية الوفائية للفقيدة .
وكانت كلمتين القيت من قبل راديو سلامتك القاها مدير الاذاعة الاستاذ صلاح احمد العماري ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ألقاها المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد عبدالله البطاطي تطرقتا إلى مكانة الفقيدة فيما بينهم وما قدمته من أعمال كبيرة خدمة للعمل المجتمعي والاذاعي مشيرين بأن سناء كانت عنوان للوفاء والإخلاص في تأدية وإتقان وحرص عملها في الإذاعة مع زميلاتها .. مؤكدين بأن الاذاعة والمؤسسة خسرت برحيلها واحدة من كوادرها الشابة والناضجة والتي لا زالت لديها عطاءات إذاعية إبداعية .
كما كانت لأسرة الفقيدة كلمة ألقاها والدها التربوي الفاضل كمال البطاطي تناول الخصال والصفات الحميدة التي عرفت عن ابنتهم مع اسرتها وجميع من حولها مقدما شكره لمدير اذاعة سلامتك الاستاذ صلاح العماري ولطاقم الاذاعة ولكل من أسهم في إقامة هذه الفعالية .
فيما أشارت الدكتورة دعاء سالم باوزير رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بجامعة حضرموت الى مناقب الفقيدة منذ التحاقها بالقسم وما تركته من بصمة طيبة مع اساتدتها وزميلاتها وزملائها .
وتخلل الفعالية عرض لروبرتاج مصور يستعرض حياتها ومشوارها العلمي وفي رحاب اذاعة سلامتك ومشاهد من تجاربها واستضافاتها الإذاعية في سلامتك وكلمة للاعلامية الاستاذة بديعة عوض وخواطر وقصائد وكلمات رثائية من قبل عدد من معلماتها وزملائها وزميلاتها في الوسط الإعلامي عبرت جميعها عن حزنهم العميق برحيلها وسط صدمة اهتز لها الجميع .. محتسبين إيمانهم بقضاء الله وقدره .
واختتمت الفقرات الحزينة بتكريم راديو سلامتك بدرع الوفاء للفقيدة تسلمه والدها الاستاذ كمال البطاطي .. كما جرى في التأبين توزيع كتيب يحكي بالكلمة والصورة حجم خسارة الفقيدة ومشوارها وكلمات رثاء من اعداد اذاعة سلامتك .
حضر الفعالية مدير عام مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت الاستاذ خالد احمد القحوم والأستاذ احمد زين باحميد مدير العلاقات والإعلام بجامعة حضرموت وجمع من الشخصيات الأكاديمية والمجتمعية وزميلات وزملاء الفقيدة في الحقل الإعلامي .

LEAVE A REPLY