القيادة المحلية بالعاصمة عدن تقر إعادة أحياء فعاليات ذكرى التصالح والتسامح

434

عدن (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن صباح أمس ، اجتماعها الدوري في مقرها بمديرية المنصورة ، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية.

وناقش المجتمعون جملة من الملفات والقضايا المتعلقة بسير عمل ادارات القيادة التنفيذية المحلية على مستوى العاصمة ومديرياتها وتعزيز إنشطتها المختلفة، حيث اتخذ بصددها عدد من القرارات والتوصيات الملزمة لتنفيذها. 

واستنكر المجتمعون محاولة بعض العابثين طمس الأعلام والرايات والشعارات الجنوبية من على جدران بعض المباني العامة والاسوار، معتبرين ذلك العمل باللامسؤول وغير الأخلاقي. 

حيث تم تكليف بعض من أعضاء القيادة بمتابعة هذا الأمر وتحديد الجهات المسؤولة عن هذا الفعل ودوافعها وأغراضها.

الى ذلك أقر رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية إعادة احياء بعض أنشطة و فعاليات ذكرى الإحتفال بيوم التصالح والتسامح الجنوبي التي تم تأجيل إقامتها في الاسبوع الفائت.

وكان اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، قد وجه بإلغاء وتأجيل بعض تلك الفعاليات الإحتفالية بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي ، بعد العملية الغادرة التي أستهدفت نخبة من القيادات العسكرية الجنوبية في معكسر قاعدة العند بمحافظة لحج وادت الى سقوط شهداء وجرحى من الجنود والضباط الجنوبيين وعلى رأسهم الشهيد المناضل اللواء محمد صالح طماح.

LEAVE A REPLY