مدير تربية الازارق وممثل رعاية الاطفال بالضالع يدشنان تسليم كراسي مزدوجة لعدد من مدارس المديرية

445

الضالع ( المندب نيوز ) ابراهيم ناجي

دشن مدير التربية والتعليم بمديرية الازارق الاستاذ محمدعساج وممثل منظمة رعاية الأطفال بالضالع الأستاذ جميل سيف اليوم الاحد تسليم الأثاث المدرسي “كراسي طلاب مزدوج” والمقدمة من منظمةرعاية الأطفال save. The children وبدعم من منظمة الطفولة العالمية (يونيسيف) وبحضور مدراء المدارس المستهدفة وعدد من الشخصيات التربوية بالمديرية .

حيث تم تسليم “150” كرسي مزدوج لمدرسة الشهيد محمدعواس بعاصمة المديرية “ذي جلال” بحضور مدير المدرسة الأستاذ عبدالسلام صالح مثنى وعدد من المعلمين والتربويين وكذلك تسليم “80”كرسي مزدوج لمدرسة الفقيد محمود حسن علي “الحقل” يلية المرحلة الثانية 40كرسي أخرى بحضور مدير المدرسة الأستاذ صالح محمدحسين ووكيل المدرسة الأستاذ محمدخالدحسين .

وبحسب البرنامج المعد ل 14مدرسة ضمن المدارس المستهدفة بالمديرية من المنظمة سوف يتم تسليمها الاسابيع القادمه .

من جهته قال ممثل منظمة رعاية الأطفال بالضالع جميل سيف “سلمنا اليوم أدارج مدرستين من أصل14 مدرسة سيتم تسليم كراسيها ومتعلقات اخرى لها ، كمدارس مستهدفة بالمديرية الواسعة والمترامية الأطراف .

وأشار جميل إلى أن هذا المشروع يعد أول تدخل للمنظمة بالضالع حيث سيشمل 14 مدرسة في مديرية الازارق و 15 مدرسة في مديرية الضالع كخطوة أولية تقدم فيه المنظمة بالأضافة للأدراج المزدوجة لأطفال هذه المدارس دعومات أخرى مثل بناء فصول مؤقته في عدد من المدارس وتوزيع الحقائب المدرسية أدوات نظافة مدرسية عامة وحقائب نظافة شخصية للطلاب والطلاب المتسربين والمتعرضين للتسرب كجانب تحفيزي وتشجيعي لهم للمساعدة في عودتهم لمواصلة التعليم وتزويد المدارس بالقرطاسية ..

مضيفا إلى أن المنظمة وبالإضافة لما ذكر فهي تامل بدعم مشاريع اخرى تهدف المنظمة لاقامتها في جوانب المياة والإصحاح البيئي والصرف الصحي وتعزيز النظافه ، وغيرها من المشاريع التي تهدف لخدمة المجتمع والطلاب الأطفال بدرجة أساسية وخاصة.

منوها إلى أن عمل المنظمة واستمراريتها مرهون بتعاون الجميع من خلال تقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات لعمل المنظمة لما فيه المصلحة العامة للأطفال والطلاب خاصة والمجتمع بشكل عام .

من جانبه شكر مدير تربية الازارق الأستاذ محمدعساج ومدراء المدارس المستهدفة ، المنظمة وممثلها وطاقم موظفيها على كل هذه الجهود الإنسانية الرامية لدعم وتشجيع وتحفيز القطاع التعليمي والتي تخدم شريحة الطفولة النواة الحقيقية لقطاع التعليم بهدف خلق جو تعليمي تعليمي مثمر وفعال من خلال هذا الدعم التحفيزي الهادف والمشجع لاسيما في بيئة جغرافية تنعدم فيها مختلف المقومات الخدمية والتعليمية معا .

LEAVE A REPLY