نقطة ” دوفس” بأبين تضبط “ طن” من الحشيش المخدر كان في طريقه الى عدن

1096

أبين (المندب نييوز) خاص

ضبط أفراد نقطة دوفس المركزية بابين التابعة لألوية الدعم والاسناد فجر اليوم الاثنين كمية كبيرة من الحشيش كان على متن سيارة قادمة من المهرة في طريقها للعاصمة عدن.

وفي تصريح لقائد النقطة العقيد ”محمود الكلدي “للقسم الإعلامي لألوية الدعم والاسناد” قال فيه ان أفراد نقطة دوفس تمكنوا فجر اليوم الاثنين من ضبط ”طن” من الحشيش ١٠٠٠كيلو جرام كان على متن سيارة نقل متوسطة نوع “دينا” قادمة من محافظة المهرة في طريقها للعاصمة عدن.

وأوضح الكلدي بان الدينا كانت محملة بأكياس من الخضروات والفواكه وعند تفتيشها عثر بداخلها على اكياس الحشيش المخدرة لافتا بأنه تم التحرز على المضبوطات لاستكمال التحقيقات ليتم إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار الكلدي إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها ضبط كميات من الحشيش والمخدرات، حيث تمكن أفراد النقطة قبل خمسة أيام من ضبط ١٦٥كيلو من الحشيش كان على متن باص قادما من المهرة إلى عدن.

شاكرا أفراد النقطة على الجهود المبذولة واليقظة والحس الأمني الذي مكنهم من اكتشاف كل عمليات التهريب التي تقوم بها العناصر الاجرامية .

يذكر أن نقطة دوفس بقيادة محمود الكلدي حققت العديد من الإنجازات الأمنية من خلال ضبطها للمخدرات ،والعناصر الإرهابية ،والاجرامية مما دفع قيادة ألوية الدعم والاسناد لاعتمادها نقطة مركزية.

 

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد

٢١يناير٢٠١٩م

LEAVE A REPLY