الشحر (المندب نيوز) عمار السالم

دشن المختصين بمكتب الإشغال العامة والطرق بمديرية الشحر مساء الأحد ٢٠ يناير ٢٠١٩م حملة الرش الضبابي للقضاء على البعوض الناقل للحميات الفيروسية ، وكذا حملة لتسميم الكلاب الضاله والمسعورة في شوارع وحارات مدينة الشحر وذلك ضمن خطة عمل المكتب خلال العام الجاري .

حيث تاتي الحملتين التي ينفذها المختصين بقسم الإصحاح البيئي في آنٍ واحد خلال الأسبوع الحالي بدعم وتمويل من السلطة المحلية بمديرية الشحر .

ويبدأ تسميم الكلاب الضاله في الشوارع والأحياء السكنية من بعد منتصف الليل وحتى الفجر ، فيما تتوصل حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض عصراً وفقاً للتوزيع الجغرافي المحدد لتنفيذ الحملتين والموزع على كافة الأحياء .

هذا وقد أطلق مكتب الأشغال العامة بالشحر في وقت سابق تحذيراً لمالكي الحيوانات بعدم إخراجها الئ الشوارع خلال أسبوع من تاريخ بدأ الحملة حتى لا تتعرض لأي مكروة لاقدر الله ، في الوقت الذي يدعوا المواطنين أيضآ للتعاون مع فرق الرش الضبابي وعدم السماح للأطفال الاقتراب من عربات الرش حتى لايتعرضوا بشكل مباشر للسموم التي يتم استخدمها للقضاء على البعوض .

كما يحذر المختصين الأهالي أيضآ للابتعاد عن الكلاب الميته أن وجدت في الأحياء السكنية خلال فترة التسميم والإبلاغ عنها بشكل سريع للتخلص منها من قبل المختصين لما تحملة من بقايا سموم قد تتسبب في مخاطر على البيئة .

ترك الرد