مدير مكتب الأوتشا بالمكلا يلتقي بالهيئة الإدارية لمجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بالمكلا

270

المكلا(المندب نيوز)خاص

التقى صباح يوم الأحد الموافق 20/1/2019م بمؤسسة العون للتنمية السيد / نيازي عمر بن سلمان ضابط العمليات الإنسانية بمنظمة الأوتشا بالمكلا بالهيئة الإدارية لمجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني م/المكلا ، حيث تعرف على أعضاء المجلس و أعطى نبذة تعريفية عن مهام مكتب منظمة الأوتشا بالمكلا الذي تم إنشائه مؤخراً وبدأ العمل فيه من يناير ومقره فندق رمادا بالمكلا منطقة خلف ، واستمع إلى شرح مفصل عن المجلس منذ التأسيس إلى يومنا هذا من قبل الأستاذ/ جمعان سعيد بن ناصر رئيس المجلس ، والدكتور/ وليد البطاطي نائب رئيس المجلس ، والأستاذ/ محمد عمر بن وبر رئيس مجموعة التعليم عضو المجلس.

وذكر السيد: نيازي أن الهدف العام للقاء هو التعارف وتوصيل رسالة أن الأوتشا حاضرة وتشتغل من شهر يناير في حضرموت والمهرة وسقطرى وأنهم على استعداد لمشاركة المعلومات وتوصيل رسالة للسلطة المحلية بحضورها بقوة في الساحة والعمل على بناء قدرات المنظمات المحلية بحضرموت.

كما طرح الحاضرون أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه المنظمات المحلية في التواصل مع المنظمات الدولية وصعوبة المشاركة في اجتماعات الكلسترات لبعد المسافة ، وكذلك طرح أهم الاحتياجات المُلحة التي تتطلب التدخل السريع من قبل المنظمات الدولية في مدينة المكلا وأريافها.

وأبدا السيد: نزار عن استعداده لرفع المشاكل وحلها من جذورها وهي من صميم عمله ورفع المعلومات والاحتياجات التي من شانها الرفع بوتيرة العمل مع المنظمات المحلية وتنسيق الجهود ، والعمل على انشاء بقية الكلسترات بالمحافظة بما يخدم الصالح العام.

حضر اللقاء الاستاذ: محمد بكر الدباء المدير المالي للمجلس والأستاذ ” أنور أحمد باعيسى المنسق الإعلامي للمجلس والأستاذ” محمد عمر طائع عضو المجلس.

LEAVE A REPLY