غيل باوزير ( المندب نيوز ) علي الجفري تصوير / احمد بانافع

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم الاثنين، حقائب مدرسية على طلاب وطالبات مدرسة الريان بغيل باوزير بحضرموت، شملت توزيع عدد ( 247 ) حقيبة مدرسية وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة على الصعيد المجتمعي وتفاعلا مع المبادرة الإنسانية في ” التسامح ” التي وجهت به القيادة الرشيدة بدولة الامارات العربية المتحدة، للتخفيف عن معاناة الطلاب مما سيسهم في تخفيف العبئ عن الأهالي وتحفيز الطلاب لتحقيق مراتب متقدمة في التحصيل العلمي.

تاتي عملية التوزيع ضمن مبادرات وحملات مستمرة لدعم التعليم لضمان اعداد جيل متعلم يبني اليمن الجديد الخالي من الحروب والأزمات..

وأشاد مدير مدرسة الريان للتعليم الاساسي بالجهود الإنسانية التي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومساهمتها في دعم المشاريع التربوية بحضرموت، مؤكدين حرصهم على تذليل كافة الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتحسين والوضع والبيئة المدرسية حيث ان هذا المشروع الخيري يخدم الطلاب وذويهم.

وأعرب الطلاب والطالبات عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الانسانية لدولة الإمارات و امتنانهم للجهود المتواصلة من قبل فريق الهلال الأحمر الاماراتي في حضرموت من أجل توزيع هذه الحقائب المدرسية ما يخفف العبء عن أسرهم في ظل ما تعانيه اليمن وما تعايشه من ظروف اقتصادية صعبة.

ترك الرد