لحج(المندب نيوز ) خاص

التقى قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “جلال الربيعي” اليوم الثلاثاء بالأخ المدير العام لشركة الغاز فرع عدن الأستاذ “مراد ناصر شيخ”.
وناقش اللقاء الذي عقد في مقر القيادة العامة لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، أوجه التعاون المشترك بين قوات الحزام الأمني وشركة الغاز فرع عدن، وتظافر الجهود لتجاوز العراقيل التي تواجه الشركة، وذلك من أجل تعزيز السوق المحلية وتوفير الإمدادات الضرورية للمواطنين من الغاز المنزلي، ووضع التدابير اللازمة للحد من ظاهرة تهريب الغاز أو التلاعب بأسعاره.
ولفت اللقاء إلى ضرورة تلبية إحتياجات المواطنين من الغاز المنزلي، وتشكيل لجنة لتطبيق الشروط والمواصفات المطلوبة لمحطات الغاز وفقا للقوانين والأنظمة النافذة، وبالتنسيق مع السلطة المحلية في محافظة لحج.
وفي اللقاء أكد القائد “جلال الربيعي” إستعداد قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج للتعاون مع شركة الغاز لإيقاف أي تلاعب في الأسعار ومخصصات المحطات، وأي تجاوزات أخرى، وتوفير الحماية الأمنية للشركة اثناء ادائها لعملها وتوزيعها لمخصصات الغاز لمحطات محافظة لحج.
واستعرض “الربيعي” الجهود التي تبذلها قيادة قوات الحزام الأمني للقضاء على ظاهرة تهريب الغاز، وذلك لتلافي الخسائر الإقتصادية الناجمة عنها، ناهيك عن ما تؤديه من حرمان مواطني المحافظة من حصتهم المخصصة من الغاز المنزلي.

ترك الرد