المكلا (المندب نيوز ) خاص

برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني دشنت اليوم في عدد من مديريات المحافظة فعاليات الدورات التدريبية والتأهيلية للشباب والفتيات في مجالات محو الأمية والكمبيوتر والتنمية البشرية والمجالات الحرفية والمهنية .

وتنفّذ الدورات التي تستمر 9 أشهر مؤسسة قلم للإبداع بالمكلا بالتنسيق مع الجهات والمنتديات الشبابية الفاعلة في المديريات المستهدفة .

وأشاد محافظ حضرموت خلال لقائه اليوم رئيس مؤسسة قلم للإبداع فادي حسين بافضل بجهود المؤسسة في تأهيل الشباب في مجالات محو الأمية والكمبيوتر والمجالات الحرفية والمهنية التي ستعود بالنفع عليهم وتطوير قدراتهم لخدمة أنفسهم ومجتمعهم ، داعياً الجهات المعنية والسلطات المحلية في المديريات إلى المساهمة الفاعلة في إنجاح هذه الدورات وتحقيق الهدف المرجو منها .

بدوره شكر رئيس المؤسسة السيد المحافظ لرعايته ودعمه المتواصل للمؤسسة وللشباب بشكل عام ، موضحاً أن الدورات سيتم تنفيذها في مديريات المكلا وغيل باوزير وغيل بن يمين وساه والقطن وحورة ووادي العين وبروم ميفع ، فيما ستشمل المرحلة الثانية مديريات سيئون والشحر وتريم ورخية بتمويل من الشركة العربية اليمنية المحدودة للإسمنت وأولاد المرحوم محمد عبدالله العطاس ومؤسسة أحفاد العباس .

ترك الرد