الحوطة (المندب نيوز) خاص

اعلنت مؤسسة آسيا للتنمية البشرية بحوطة لحج عن برنامجها التدريبي لتنمية مهارات الشباب بالشراكة مع مركز الفاروق ستار للتدريب والتطوير ، ويشمل البرنامج التدريبي دورات بأشراف متخصصين في مجالات الكوافير ، الخياطة ، الاشغال اليدوية ، التصوير الفوتوغرافي ، تركيب وصيانة الالواح الشمسية ، النجارة ، بالإضافة الى التمريض والتسويق باللغة الانجليزية وقال مدير مؤسسة اسيا للتنمية الاستاذ محمد الطريزي ان المؤسسة تهدف الى تطوير قدرات الشباب ومساعدتهم على اكتساب مهارات للعمل ومكافحة البطالة في اطار دور المؤسسة التنموي مؤكدا ان جميع الدورات ستكون تحت اشراف مدربين متخصصين مضيفا بان الدورات ستكون مدتها 30 يوما بواقع 60 ساعة تدريبية وتستهدف سكان مدينة الحوطة في المرحلة الاولى .

ودعا الطريزي كافة شباب ابناء مدينته الى شق طريقهم من خلال اكتساب مهارات تساعدهم على مواجهة البطالة متسلحين بالأمل والصبر لمواجهة تحديات الحياة مؤكدا ان مقر المؤسسة مفتوح للجميع وستكون عملية التدريب في المقر بمدينة الحوطة .

. وشكر في ختام كلامه كل من عمل او ساند او بذل جهده للمساعدة في اقامة مثل هذه الانشطة المهمة سواء من الجهات الحكومية والأهلية او في المجال الحقوقي .

ترك الرد