الهلال الأحمر الإماراتي يتكفل بعلاج طفلة جريحة من محافظة لحج (فيديو)

306

عدن (المندب نيوز)  خاص

تكفلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعلاج الطفلة “سيناء عوض دحان” التي ترقد في مستشفى ابن خلدون بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج منذ 4 سنوات جرّاء إصابتها بشظايا في البطن أدت لاستئصال الأمعاء والزمتها فراش المرض.

وتعرضت الطفلة سيناء لشظايا اخترقت بطنها جراء قصف مليشيا الحوثي على المركبة التي كانت تقلهم في محافظة لحج.

وتصف “أم سيناء” معاناة ابنتها مع المرض خلال 4 سنوات في مشافي لحج وعدن دون أن تحصل على أي بصيص أمل في الشفاء،

وتقول “أم سيناء” بعت منزلي وكل ما أملك وزوجت ابنتي صغيرة السن لأجل علاج الجريحة سيناء ولم ينفع ذلك بشيء.. 4 سنوات وهي طريحة الفراش بعد استئصال الأمعاء حيث ساءت حالتها أكثر من السابق.

وأضافت: طرقت كل الأبواب وناشدت الجميع دون أن يستجيب لي أحد ولكن بفضل الله وعبر محافظ لحج اللواء أحمد تركي الذي بدوره ناشد الهلال الأحمر الإماراتي وجزاهم الله خير تكفلو بعلاج سيناء بالخارج٬ ونحن الآن نتابع لقطع تذاكر السفر، وكل أملي بالحياة أن أرى ابنتي بخير.

وتعبّر أم سيناء عن فرحتها وسعادتها والدموع تنهمر على خدها  بهذه المكرمة – من إمارات الخير – داعيةً الله أن يحفظ شيوخ الإمارات نظير كل ما يقدموه لشعبنا وللناس المحتاجين في كل بقاع الأرض.

وزار ممثلوا الهلال الاحمر الاماراتي “سطان الشامسي و كاسب الحمودي” الطفلة سيناء الى مستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج أمس الثلاثاء وكان في استقبالهم أمين عام المجلس المحلي نائب محافظ لحج عوض الصلاحي٬ ووكيل محافظة لحج وضاح الحالمي٬ ومدير مكتب الصحة د. عارف عياش٬ ومدير المستشفى د. محسن مرشد٬ ومدير أمن لحج العميد صالح السيد، ومنسق المحافظة عبدالإله الردفاني.

يذكر أن الهلا الاحمر الاماراتي تكفل بعلاج حالات مشابهة خلال الفترة الماضية في أرقى المستشفيات في الهند ومصر ويقوم بمساعدة كثير من الحالات الإنسانية للعلاج في المستشفيات المحلية.

LEAVE A REPLY