المكلا (المندب نيوز) خاص   

دشُن صباح اليوم  الخميس في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت العمل ” بمركز جنى السوري لطب الاسنان ” , بكادر طبي محلي وعربي متخصص , وطاقة استيعابية تصل إلى 4 عيادات تحوي ولأول مرة في محافظة حضرموت على أحدث المعدات الطبية  .

وفي حفل التدشين استعرضت د. أيمان محمد باجابر مديرة مركز جنى السوري لطب الاسنان ، أبرز الخدمات الطبية التي سيقدمها المركز في مجال طب الاسنان , وأكدت أن المعدات الموجودة في المركز تضاهي في تقنيتها مستوى الأجهزة الموجودة في العيادات الخارجية في كل من دول الخليج و الدول الاوربية .

وأوضحت د . ” أيمان ” إن المركز يهدف الى تقديم الخدمة الطبية لعلاج الإسنان بأعلى معايير الجودة العالمية نظراً لما يحتويه المركز من تقنيات حديثة ومتطورة تستخدم لأول مرة في محافظة حضرموت .

واشارات الى إن المركز يحتوي على 4 غرف عيادات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية , وأشعة  متطورة ستسهم في تقديم خدمه راقيه للعميل , على أيدي كادر طبي محلي وخارجي من أطباء متخصصين في مجالات زراعة الأسنان وتجميل وتركيبات الأسنان والتقويم وعلاجات اللثة والعصب .

كما وزفت د . ” أيمان ” الى كل العملاء والباحثين عن خدمة راقية في مجال طب أسنان الأطفال , بشرى وجود عيادة خاصة للأطفال مجهزه بأحدث المعدات الطبية والترفيهية العالمية التي من شأنها أن تخفف من رهبة الطفل أثناء زيارة طبيب الاسنان .

وأضافت د . إيمان أن المركز لم تقتصر خدماته الطبية الى هنا , بل سعى القائمون عليه بأن يكون الاول والرائد لخدمة ذوي الاحتجاجات الخاصة وكبار السن والشخصيات (vip) من خلال توفير عيادة متنقله حديثه تعد الاولى على مستوى حضرموت , يتم نقلها الى مكان تواجدهم لتوفير لهم الخدمة الطبية اللازمة .

ويعد مركز جنى السوري لطب الأسنان أو مركز طبي ينظم ترتيب المراجعين ومرتادي المركز بنظام أكتروني فريد سائد فقط في عدد من الدول المتقدمة مثل دول الخليج وأروبا , كم يضاف الى خدماته المتميزة التعقيم الكهربائي والحراري .

ويضم المركز نخبة من الأطباء المتميزين :

د/ إيمان باجابر      مديرة مركز جنى لطب الأسنان

د/ إبراهيم السيد     طبيب أسنان فلسطيني

د/ نورمان مرعي   طبيبة أسنان سورية

د/ صفاء الاديمي    طبيبة أسنان يمنية

 

1 تعليق

ترك الرد