العبر (المندب نيوز) جمعان دويل

دشن مدير عام مديرية العبر الاخ / سالم مبارك بن ملهي الصيعري رئيس المجلس المحلي ترميم صيانة خط العبر- منفذ الوديعة ومفرق العبر -بن عيفان في أطار المبادرة التي اطلقها واعتمدها وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري بعد ان زادت الحوادث المتكررة التي راح ضحيتها العديد من المواطنين المسافرين المترددين على الطريق القادمين عبر ميناء الوديعة البري .

وفي حفل التدشين الذي حضره اركان لواء 23 ميكا بالعبر العقيد الركن / جميل سنهوب ومدير أمن المديرية العقيد / يحيى مرشد دعبوش وعدد من اعضاء المجلس المحلي والمواطنين عبر المدير العام لمديرية العبر سالم بن ملهي الصيعري عن سعادته بتدشين العمل في ردم الحفريات وصيانة الطريق وابعاد الاتربة الرملية عن خط العبر- الوديعة وخط مفرق العبر- بن عيفان .

مشيرا بأن تلك المبادرة هي الانطلاقة الأول في صيانة الخط الدولي في المديرية الذي يربط الجمهورية اليمنية مع المملكة العربية السعودية حيث ستسهم في تخفيف وتقليل حوادث السير التي تحصل على هذه الخطوط نتيجة لتلك الحفريات والاتربة الصحراوية التي تشكله على قارعة الطريق.

وعبر مدير عام مديرية العبر بن ملهي عن خالص شكره وتقديره للملكة العربية السعودية حكومة وشعب على تكرمهم بتوجيه بأنزال فرق ميدانية لأعداد دراسات لصيانة وتوسعة خطوط الطرقات لمديرية العبر كذلك الشكر لوكيل محافظة حضرموت الوادي والصحراء على توجيهه باعتماد ردم الحفر وابعاد الاتربة الرملية من تلك الخطوط في المديرية.

ولفت بن ملهي بان السلطة المحلية بالمديرية قد قامت بإعداد دراسات فنية عبر مهندسين من مكتب وزارة الاشغال العامة والطرقات بحضرموت الوادي والصحراء لصيانة وترميم خطوط المديرية كاملة من العبر الى الوديعة ومن مفرق العبر الى غويربان باتجاه مارب ومن العبر الى الخشعة باتجاه بن عيفان , مؤكدا بأن الدراسة رفعت للجهات المعنية وهي قيد المتابعة وسوف يتم تنفيذها في القريب العاجل .

ودعا مدير عام المديرية الجميع بالإسهام بالتعاون مع فرق الصيانة الحالية وهي فريقين عمل الفريق الاول الذي دشن عمله في خط الوديعة الى مفرق العبر والفريق الثاني في خط العبر بن عيفان .

ترك الرد