ذمار(المندب نيوز) خاص 

 

في الوقت الذي تستعد فيه نقابة هيئة التدريس بجامعة ذمار للأضراب وفق وثيقة النتها مؤخرا تستعد رئاسة جامعة ذمار أطلاق عشرات القرارات والتعيينات جميعها قيادات حوثية والإطاحة بكادر المؤتمر الذي ان يسيطر على الجامعة مسبقا – حد ما ورد من مصادر خاصة تحدثت  لـــ”المندب نيوز”.

 

وقالت المصادر لمراسلنا أن هناك عشرات القرارات التي ستتخذها رئاسة الجامعة بتعيينات جديدة، حيث يرأس جامعة ذمار المتحوث مؤخرا الدكتور طالب النهاري والمعين من قبل الحوثيين والذي اصبح وسيلة تستخدمه مليشيات الحوثي لتمرير جميع معاملاتها.

 

وفيما يلي حصل موقع (المندب نيوز) على وثيقة صادرة من نقابة هيئة التدريس بالجامعة، حيث حددت النقابة في الجدول الأيام من 1 يناير وحتى 3 يناير لرفع الشارات الحمراء مع استمرار العملية التعليمية والإضراب الجزئي يومي الاربعاء والخميس (4- 5) يناير، معلنة ان يوم السبت الموافق 7يناير 2017، سيبدأ الاضراب الشامل وفيه تعطل الدراسة والاعمال الإدارية.
 وطالبت نقابة هيئة التدريس بجامعة ذمار بصرف كامل مستحقات العاملين بالجامعة وتصحيح كافة المخالفات الأكاديمية والادارية والمالية بالجامعة التي تمت بعد سيطرة مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.
ويعاني موظفي الدولة بما فيهم اكاديميو الجامعات من توقف رواتبهم، حيث لم يتسلموا الرواتب منذ اربعة أشهر، بعد استنزاف مليشيات الحوثي للخزينة العامة للدولة والاحتياطي النقدي في البنك المركزي، وصرفها لمليشياتها باسم المجهود الحربي.

 

 

%d9%88%d8%ab%d9%8a%d9%82%d8%a9

LEAVE A REPLY