المخا (المندب نيوز) خاص

دان وزير الاعلام معمر الارياني التفجير الارهابي الذي نفذته مليشيا الحوثي مساء اليوم واستهدف تجمع للمواطنين، وسط مدينة المخا غرب محافظة تعز، وادى الى استشهاد احد العاملين في قناة ابوظبي و3 مدنيين اخرين وجرح 18 من المدنيين.

وقال وزير الاعلام على صفحته في تويتر: ندين ونستنكر الجريمة الارهابية الجبانة التي نفذتها #المليشيا_الحوثية_الايرانية بتفجير عبوة ناسفة زرعت في دراجة نارية في مطعم شعبي بمدينة #المخأ الساحلية، والذي اسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة 18 آخرين في حصيلة غير نهائية بينهم اثنين من الاعلاميين العاملين في قنوات أبوظبي.

وأكد ان هذه الجريمة الإرهابية النكراء تؤكد توظيف #المليشيا_الحوثية ومن خلفها طهران للإرهاب كورقة في حربها التي تشنها على شعبنا اليمني منذ أربع اعوام، ومساعي المليشيا لتفجير الأوضاع من جديد ونسف اتفاق #ستوكهولم عبر الاعمال الارهابية واستمرار خرقها لوقف إطلاق النار.

وعبر الوزير الارياني عن عظيم التعازي والمواساة لأسر الشهداء والجرحى ولمؤسسة أبوظبي للإعلام في استشهاد مراسلها الزميل الصحفي ياسر الشرعبي جراء التفجير واصابة المصور فيصل الذبحاني، مختتما بالقول: جرائم #المليشيا_الحوثية_الايرانية لن تسقط بالتقادم، واستهدافها للإعلاميبن يؤكد نهجها الظلامي.

ترك الرد