المكلا (المندب نيوز) مطيع بامزاحم
أرسل مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت شحنة أدوية إضافية لمديرية الضليعة نتجة زيادة حالات الحميات الموسمية بالمديرية اشتملت على سوائل وريدية ومخفضات حرارة ومضادات حيوية للأطفال والكبار.
ذكر ذلك مدير عام المكتب الدكتور رياض بن حبور الجريري الذي أوضح بأنه قد تمت مناقشة الوضع الصحي بالمديرية بعد الإبلاغ عن زيادة حالات الحميات فيها نتجة موجة البرد وتغير الأجواء.
وأشار مدير عام صحة ساحل حضرموت إلى أنه قد تم توجيه التموين الطبي بالمحافظه ومدير الصحه بالمديريه عبدالله الديني أثناء لقاء تم يوم أمس في الإدارة العامة للصحة حضره نائب المدير العام عوض باحنحن بإستلام شحنة الأدوية الإضافية لمواجهة تلك الحالات ومعالجتها.
كما وجه الدكتور الجريري المختصين في الترصد الوباى برصد الحالات ورفع عينات من الفحوصات لمختبرات الصحة العامة بالمحافظه للتعرف على نوعها ومراقبة الوضع الوبائي في المديرية بإستمرار.
وشكر مدير عام الصحة بالمحافظة قيادة الصحة بالمديرية وكوادرها العاملة في الميدان على جهودها الجباره التي يبذلونها لخدمة المواطنين، داعياً مؤسسات المجتمع المدني والتي لها تدخلات ودعم لقطاع الصحة إلى الإسهام في تسيير قوافل طبية وأدويه مجانية للمديرية.

ترك الرد