مدير عام البريقة يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة في المديرية

335

عدن (المندب نيوز ) محمد القادري

عقد في مبنى مديرية البريقة اجتماعا برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ،وذلك لمناقشة التحضيرات النهائية لتنفيذ حملة النظافة في مختلف مناطق المديرية ، والذي من المقرر تنفيذها اليوز” الأربعاء ” ، بدعم من منظمة كير العالمية .
وفي الإجتماع ، استعرضا رئيسي قسما نظافة البريقة عبدالجبار يوسف حيدره ، ومدينة الشعب وماجاورها محمد جمال عبدالله ، إلى خطط وبرنامج القسمين من خلال تحديد المواقع التي ستسهدفها الحملة من رفع القمامة المتراكمة والمخلفات من معظم شوارع واحياء المديرية ، بالإضافة إلى إحتياجات القسمين من معدات نظافة لمرافقة في تنفيذ الحملة .
وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي على ضرورة الإستغلال الأمثل لتنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها لإبراز المنظر الجمالي للمديرية ، داعياً المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة ومساعدة عمال النظافة في وضع القمامة في الأماكن المخصصة لها للوقاية من الأمراض والحفاظ على نظافة المديرية .
وثمن اليزيدي كافة المشاريع والأعمال الخدمية التي تنفذها منظمة كير في مديرية البريقة المساندة لجهود السلطة المحلية ، مشيداً – في الوقت ذاته – الدور المتميز لقيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ممثلة بمديرها العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، على تنظيم العديد من حملات النظافة رغم الأوضاع المالية والفنية الذي يعانيها الصندوق خلال الفترة الراهنة .
حضر الإجتماع ، عضو المجلس المحلي بالمديرية – منطقة قلوعة بئر أحمد – رشاد عوض بيسي ، ونائب رئيس المجلس الأهلي بالمديرية نبيل عبدالقوي الحميقاني ، وعدد من أعضاء المجلس الأهلي بالمديرية .

LEAVE A REPLY