الارياني: مليشيا الحوثي ترد على دعوات بناء الثقة بحجز ممتلكات قيادات الشرعية

229

المكلا (المندب نيوز) خاص

كشف وزير الإعلام معمر الارياني اقدام مليشيا الحوثي على حجز ممتلكات 1142من قيادات الدولة والجيش والبرلمانيين وقادة الاحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية الموالية للشرعية.

‏وقال وزير الإعلام في تغريدة على تويتر: ‏ردا على الدعوات الدولية لاعادة بناء الثقة واستئناف عملية السلام ‎#المليشيا_الحوثية تصدر تعميما بحجز ممتلكات من اسمتهم الممنوعين من التصرف بممتلكاتهم بموجب تعميم صادر من وزارة العدل الحوثية، وعددهم 1142من قيادات الدولة والجيش والبرلمانيين وقادة الاحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية.

واكد الوزير الارياني في تغريدة أخرى: بطلان وعدم قانونية هذه الاجراءات كونها صادرة عن مليشيا انقلابية سيطرت على الدولة ومؤسساتها بقوة السلاح، مشيرا إلى انها تؤكد حالة الافلاس لدى ‎#المليشيا_الحوثية التي تتحرك بردود فعل انتقامية من الدولة والمجتمع بعد هزائمها في كل الجبهات، وتثبت عدم جديتها في المضي في طريق السلام.

وجدد الارياني في ختام سلسلة تغريداته التاكيد بأن كل من يثبت تورطه وتواطئه من قيادات وعاملين في مؤسسات الدولة بالمناطق الواقعة تحت سيطرة ‎#المليشيا_الحوثية بمن فيهم العاملين في الجهاز القضائي، في عمليات السلب والنهب والتلاعب بالأملاك العامة والخاصة للمواطنين، سيكونون عرضة للمسائلة القانونية ولن يفلتوا من العقاب.

LEAVE A REPLY