الشحر (المندب نيوز )شيخ بن الشيخ ابو بكر _ تصوير : خالد جمال وأكد

أقيم الحفل الأول لفريق محبي الخير التطوعي بالحامي لدعم أطفال التوحد في منشأة نادي الوحدة بالحامي.
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب أحمد طلال شحور.
بعد ذلك ألقى مدير السلطة المحلية بمركز الحامي والمقد الاستاذ محمد سالم بن الشيخ ابو بكر نقل من خلالها تحيات وتهاني السلطة المحلية بالمديرية المثمتلة بالمهندس /أمين سعيد بارزيق مدير عام مديرية الشحر ونائبه الاستاذ مصبح العبد البحسني معربا عن سعادته لحضور هذا الحفل الاول الذي ينظمه فريق محبي الخير التطوعي لدعمهم أطفال التوحد مشيرا الى الانجازات التي حققها هذا الفريق التطوعي رغم فترة تأسيسه التي لا تتجاوز التسعين يوما داعيا جميع الفرق التطوعية الشبابية أن تجعل هذا الفريق نموذجا لها في تنفيذ الأعمال الخيرية . مؤكدا استعداد السلطة المحلية بدعم مثل هذه الفعاليات والانشطة ..متمنيا لجميع اطفال التوحد الصحة والعافية مطالبا جميع الأسرة والمجتمع إشراك هؤلاء الاطفال لاخراجهم من العزلة للمشاركة مع إخوانهم الأطفال وتكون شريحة فعاله للمجتمع .
وفي نهاية اللقاء شكر القائمين و الداعمين في مقدمتهم فريق محبي الخير التطوعي بالحامي ومركز رعاية وتأهيل أطفال التوحد بالشحر ومنتدى شباب الروضة التطوعي ورجال الخير والاحسان .
كما القى الأستاذ مدير مركز رعاية وتأهيل أطفال التوحد بالشحر الأستاذ أحمد صالح بامسلم كلمة المركز أكد فيها الأهتمام والرعاية لهذه الشريحة شاكرا جهات المنظمة لهذا الحفل والداعمين مؤكدا استمراهم والتطور لما من شأنه النهوض بمستوى العمل ورعاية الأطفال لمنتسبي هذا المركز شاكرا السلطة المحلية لدعمهم لغير محدود لنشاطات وبرامج المركز الفريق محبي الخير.
ولفريق محبي الخير كلمة ألقتها الأخت: هالة صلاح أشارت من خلالها بالخطوات التي سبقت الأشهار وكذلك إقامة هذا الحفل بالإضافة لإنجازات هذا الفريق منذُ تأسيسه شاكرة كلاً من وقف جانبهم بدعمهم المادي والمعنوي وأشارت بأن أقامت هذا الحفل جاء بدعم أطفال التوحد والوقوف إلى جانبهم وجانب أسرهم لتخفيف معاناتهم.
حيث قدم براعم مركز رعاية وتأهيل أطفال التوحد فقرات رقص متعددة ثم شاركت فرقة نجوم حضرموت الكوميدية مسرحية فكاهية نالت استحسان الحضور.
وتجدر الأشارة بأنه تم توزيع بعض الهدايا التذكارية لأطفال التوحد بالشحر الذين قدموا تلك الرقصات وفي نهاية الحفل وزعت عدد من الشهادات التقديرية للداعمين والمشاركين وفي مقدمتهم السلطة المحلية بمديرية الشحر .
قدم الحفل الإعلامي المتألق البراء سالم فغمه

ترك الرد