شرطة كريتر تستعيد مسروقات ذهبية بقيمة 3 مليون ريال(تفاصيل)

854

عدن ( المندب نيوز ) خاص

تمكنت شرطة كريتر بعد استلامها بلاغ من المواطنة س.ص.ي عن اختفاء ابنتها البالغ من العمر 16 عام والتي ذهبت مع زميلتها م.م.ع.17 عام لتناول الغداء بعد عودتهم من رحلة مدرسية.

وبعدانتضار لأكثر من 3 ساعات لم تعود إلى المنزل وعلى ضوء البلاغ تم إبلاغ غرفة العمليات عدن لسرعة التعميم وتم تكليف رئيس البحث بتشكيل فريق تحريات وتحقيق لجمع المعلومات والتحريات لمعرفة مكان تواجد المفقودات وعلى ضوء خطة البحث المرسومة تم التوصل إلى معلومات من مصادرنا السرية تشير عن قدوم فتاتين للسكن في أحد الفنادق .

حيث قام فريق التحريات بالتحرك إلى الفندق وهناك تاكدنا من صحة المعلومات بوجودهم في الفندق حيث استدعائه وإحضارهم إلى الشرطة .

حيث اكتشفت المبلغة بأن ابنتها قد قامت بسرقة ذهبها من البيت قبل اختفائها ومبلغ مالي 210 ألف ريال .

حيث تم التحقيق مع الفتاتين واعترفت و.م.ا.بانها قدرت ذهب والدتها وقامت ببيع البعض منه في إحدى محلات الذهب في الشيخ عثمان والبعض الآخر أخذته إحدى أقارب زميلتها التي تسكن في المعلا عندما ذهبوا للمبيت عندها فاستغلتهم وأخذت جزء من الذهب ومبلغ مالي من قيمة الذهب حيث تم التنسيق مع قسم شرطه المعلا والشيخ عثمان عبر العمليات وتم التحرك بسرعة إلى المعلا واستدعاء المرأه الذي ناموا في منزلها والتحقيق معها والتي أنكرت وجود ذهب لديها او علمها بذلك ومن خلال استخدام تكتيك معين في التحقيق استطعنا أن نحصل على اعتراف بما لديها وتم سرعة التحرك وإحضاره من منزلها.

ثم تم الانطلاق إلى محل المجوهرات في الشيخ عثمان حيث كان صاحبها متعاون جدا معنا وعند سؤاله عن شراؤه أربعة شاليه ذهب بمبلغ 400 الف ريال مباشره أشهرها وقال تلك اللحظه انه قدكان على وشك صبها بعد ماسلمها للعامل للقيام بذلك وقام بتسليمها لنا بعد أن تم عمل محضر ضبط بالذهب والعوده إلى شرطة كريتر ،حيث بلغت قيمه المسروقات 3 مليون ريال .

بعدها قدمت المبلغ تنازل كتابي عن البلاغ المقدم ضد بنتها وطلبت الإفراج عنها وعن زميلتها وقريبه زميلتها وطلبت تسليمها المسروقات .

وعلى ضوء ذلك تم تسليمها المسروقات باستلام رسمي والإفراج عن ابنتها وزملتها وقريبه زميلته واقفل المحضر.

LEAVE A REPLY