الوالي يرأس اجتماعاً لأعضاء الهيئة التنفيذية ونواباهم بانتقالي العاصمة عدن

244

عدن (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، أمس السبت، اجتماعها الدوري الأعتيادي في مقرها بحي ريمي بالمنصورة ، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة، بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس المهندس عدنان الكاف.

وفي مستهل الاجتماع حيّا الكاف، المجتمعين شاكراً ومثمناً الجهود الطيبة التي يقوم بها أعضاء القيادة المحلية برئاسة الدكتور الوالي.

بعد ذلك تبادل الأعضاء المجتمعون جملة النقاشات حول بعض الملفات والقضايا المتعلقة بسير عمل دوائر القيادة التنفيذية المحلية على مستوى العاصمة ومديرياتها وتعزيز أنشطتها المؤسسية والمجتمعية الهامة.

كما تم إقرار عملية توسيع عضوية القيادات المحلية  في المديريات وكذا العاصمة عدن، وفقا للضوابط والشروط التي تنص عليها لوائح وإجراءات المجلس الانتقالي ومشروعه التحرري الجنوبي. 

كما جرى استعراض المهام السابقة التي كلف بها بعض الأعضاء وتم مناقشة المنجز منها وأسباب تعثر البعض الآخر، حيث تم طرح البدائل وإيجاد الحلول المناسبة لإتمام تنفيذها.

من سياق آخر، قدم الدكتور الوالي وأعضاء القيادة المحلية المجتمعون خالص الشكر والتقدير والامتنان للفنانيين التشكيليين الجنوبيين وعلى رأسهم الأستاذ لبيب توفيق، رئيس الدائرة الإعلامية بانتقالي مديرية المنصورة، وزملائه الكرام على إبداعاتهم الفنية الرائعة وجهودهم الطيبة في القيام بنقش ورسم عدد من المعالم الأثرية التاريخية الجنوبية وكتابة الشعارات المعبرة عن الهوية الجنوبية الخالدة ، على بعض الجدران والمباني العامة في الشوارع الرئيسية خاصة في مديريتي صيرة وخورمكسر. 

كما صادق المجتمعون على عدد من التوصيات والمقترحات التي طرحت في الاجتماع، على أن ترفع بشأنها التقارير اللازمة حول مستوى الانجاز في الاجتماع القادم.

وقبل رفع الاجتماع حث الدكتور الوالي، رؤوساء الدوائر التنفيذية على إرسال الصور وأخبار الأنشطة والفعاليات والتحركات الميدانية لدوائرهم خلال العام الماضي إلى القائم بأعمال رئيس الدائرة الإعلامية، حتى يتمكن من إنجاز المهمة الموكلة له بخصوص ذلك.

LEAVE A REPLY