الرياض(المندب نيوز)متابعات

في محاولة خبيثة للوقيعة بين المملكة العربية السعودية والكويت، إدعى ناصر الدويلة، المدعوم من قطر، تشبيه إعلام المملكة الكويت بالمحافظة التي تتبع لها، وهو ما لم يتم على أرض الواقع.

و استنكرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تغريدة للكويتي ناصر الدويلة، ادعى خلالها أن الإعلام السعودي يعتبر الكويت محافظة من محافظات المملكة السعودية.

وقالت السعيد خلال برنامجها ”هنا الكويت” : ناصر الدويلة مغرد تغريدة ما لها معنى، وأنا لا شوفت إعلام سعودي يقول الكلام اللي انت تقوله.

وأكدت السعيد أن العلاقة بين السعودية والكويت أكبر من هذه التراهات قائلة:  العلاقات بين البلدين في أجمل حالاتها لولا هالأشكال.

و تحدثت المملكة العربية السعودية عن حكام الكويت، منذ 58 عاما، وهنأ سفير المملكة في الكويت، سلطان بن سعد بن خالد آل سعود قيادة الكويت وشعبها بالعيد الوطني والذكرى الـ13 لتولي الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح الحكم.

وقال السفير السعودي، إن حكام الكويت منذ تأسيسها إلى يومنا هذا أرسوا دعائم الحكم الرشيد فيها بكل حكمة واقتدار حتى تسلم مسند الإمارة من بعدهم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي واصل قيادة المسيرة بما حباه الله من مقومات القيادة ولما يتمتع به سموه من دراية وخبرة تراكمت خلال سنوات توليه المسؤولية في مراكز مختلفة في منظومة الحكم الكويتي.

وأضاف سلطان بن سعد أن مرور 58 عاما على استقلال دولة الكويت يذكرنا بجهود الأجيال المتعاقبة من الكويتيين حكاما ومواطنين في ترسيخ دعائم الكيان الكويتي الذي أصبح دولة لها مكانتها المرموقة إقليميا ودوليا.

ترك الرد