عدن ( المندب نيوز ) خاص

تواصل منظمة شهيد التنموية لقاءاتها المستمرة والمتواصلة بالمكاتب الادارية والشخصيات والتكوينات الاجتماعية لتفعيل حملة مكافحة المخدرات حيث إلتقت ممثلات المنظمة بمدير مكتب الشباب والرياضة بعدن الأستاذ نعمان شاهر، واعضاء ادارته وذلك ضمن التحضير للبدء ببرنامج حملة التوعية من مخاطر المخدرات.

وفي اللقاء تم مناقشة فكرة حملة التوعية ضد المخدرات المدعومة من وزارة الشباب والرياضة اضافة للأنشطة التي يقوم بها مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم حول الحملة.

وتم الخروج بتحديد لقاء تشاوري يشارك فيه مدراء الأندية الرياضية والاتحادات للعمل في اتجاه تفعيل دور الاندية الرياضية للحد من مخاطر المخدرات والقضاء عليها.

إلى ذلك إلتقت قيادة منظمة شهيدالتنموية ممثله بمديرة المنظمة شفاء باحميش ومديرة المشاريع بالمنظمة عبير مشتاق بالجهات المختصة في مديرية صيرة مثلة بمدير المديرية خالد سيدو وذلك للتحضير للبرنامج وتهيئة الجميع واشراكهم لنجاح الحملة .

يذكر ان حملة مكافحة المخدرات والتحذير من مخاطرها والتي تقوم بها منظمة شهيد وبدعم من وزارة الشباب والرياضة وبتعاون السلطات المحلية بصيرة ومكتب الشباب والرياضة والتربية يرافقها كثير من الانشطه التي سوف يتم تنفيدها في المديرية حيث ابدى الاستاذ سيدو استعداده الكامل بالتعاون لإنجاح هذه الحملة واكد على اهمية استمرار هذا العمل لاحتواء الشباب وتحفيزهم الى الرياضة بكل انواعها، واكد على ضرورة الاهتمام والتركيز على فئة الشباب من الجنسين.

ترك الرد