مدير عام غيل باوزير يلتقي بمدير عام هيئة الأراضي بساحل حضرموت لحل القضايا العالقة بعقار المديرية

452

غيل باوزير(المندب نيوز ) أسعد جوبان

عقد المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ،اجتماعا مع المدير العام لهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت المهندس عمر نعمان لحل القضايا العالقة بعقار المديرية .
وأشار حمران إلى أن مجمل هذه القضايا لن تنتهي إلا بإيجاد حلول فعلية وخطة منظمة يتم تنفيذها على مراحل مختلفة للقضاء على ظاهرة البناء العشوائي .
وتطرق حمران لعدد من القضايا التي تهم المواطنين في مصلحة العقار وأهمها مشكلة شرق ذهبان كون المواطنين يملكون وثائق رسمية منذ عشرات السنين بدون معرفة أماكنها الحقيقية .
من جانبه دعا نعمان إلى مكافحة كافة الظواهر السلبية التي باتت تؤرق المجتمع من خلال تظافر جهود الجميع لإيقاف العبث في المخططات وأرض الدولة .
وثمن الإجتماع جهود اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في محاربة الفساد والتصدي لظاهرة الاستيلاء على المصالح العامة وارض الدولة ، واشادوا بقرار المحافظ البحسني بشأن تشكيل لجنة لإزالة الاعتداءات ومكافحة العشوائيات والحفاظ على المصالح العامة برئاسة العميد ركن/عبدالله محمد باكوبن.
حضر الاجتماع الأخ سالم باقحيزل مدير هيئة الاراضي بالمديرية والدكتور سامي الكثيري مدير دائرة الشؤون القانونية بمكتب هيئة الأراضي بساحل حضرموت والاخ خالد باضريس مدير دائرة المعلومات بهيئة الأراضي بساحل حضرموت والاخ محمد بن همام الدائرة المالية بمكتب الهيئه بساحل حضرموت والأخ عمر العفاري مسؤول القسم الزراعي بفرع الهيئه بالمديرية والمهندس محمد حميد مسؤول القسم الفني بفرع الهيئة بالمديرية والاخ سعيد بلقرزي مدير مكتب مدير عام المديريه وعدد من المهندسين في فرع الهيئة بالمديرية .

LEAVE A REPLY