وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يتفقد هيئة مستشفى إبن سيناء المركزي التعليمي

302

المكلا (المندب نيوز)  أشرف باجبير

تفقد الدكتور  سعيد عثمان العمودي وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة سير الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها هيئة مستشفى أبن سيناء المركزي التعليمي بالمكلا للمرضى في حضرموت والمحافظات المجاورة .

جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور  العبد ربيع باموسى المدير العام لهيئة مستشفى أبن سيناء , واستمع الوكيل العمودي من المدير العام للمستشفى إلى شرحٍ عن الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية التي تقدمها المستشفى للمجتمع من خلالها  استقبالها يومياً للحالات المرضية المختلفة .

 وتعرف الوكيل العمودي عن كثب على اوضاع المستشفى وكذلك الصعوبات والمشكلات التي تواجه أدارة المستشفى مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن  فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية تولي اهتماماً كبيراً لتطوير وتحسين القطاع الصحي والتعليمي لما له من أهمية في خدمة المجتمع .

وقال أن السلطة المحلية ستقف إلى جانب أدارة مستشفى أبن سيناء من خلال السعي لتوفير بعض الاحتياجات اللازمة التي تحتاجها المستشفى في المرحلة القادمة , معرباً عن شكره وتقديره لإدارة المستشفى على جهودهم المبذولة للعمل من أجل خدمة المرضى في محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة لها .

حضر اللقاء كل من : الأخ  خالد بازفين ومندوب الشيخ محفوظ بن محفوظ وعدد من الأطباء والعاملين بهيئة مستشفى أبن سيناء المركزي التعليمي بالمكلا .

LEAVE A REPLY