برعاية المحافظ البحسني .. إفتتاح جملة من المشاريع الخدمية والتعليمية بمنطقة العيون بمديرية غيل باوزير

240

المكلا(المندب نيوز)خاص

دشن الأستاذ :جمال عبدون وكيل الوزارة مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت والأستاذ ناصر القرزي مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت وبمعيتهم الدكتور عدنان حمران مدير مديرية غيل باوزير صباح اليوم  افتتاح جملة من المشاريع الخدمية والتعليمية بمجمع  اللواء بارشيد التعليمي بمنطقة العيون بغيل باوزير .

يأتي تدشين المشاريع الممولة من حصة تنمية المنطقة من ميزان عبدالله غريب و التي تهدف لتطوير وتحسين البيئة التعليمية والبنية التحتية من خلال افتتاح ظله هنجر  بمجمع اللواء بارشيد وايضا دعمه  بنقل المعلمين من مدينة غيل باوزير إلى منطقة العيون وكثيبه  ونقل طلاب منطقة يرود بغيل الحالكة  الذين يبعدون مسافات طويلة ويعانون من صعوبة التنقل بسبب البعد ووعورة الطريق وكذا دعم الوحدة الصحية بأجهزة فحص أشعة  سي بي سي والتراساوند لمنطقة العيون والقرى المجاورة وكذا افتتاح مشروعي مختبر ومسرح بنفس المجمع ممولين   من مكتب وزارة التربية والتعليم .

وفي كلمة للأستاذ جمال عبدون وكيل الوزارة-مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت ان تنفيذ هذه المشاريع  ضمن المشاريع وتبادل مشترك مع مكتب وزارة النقل.

 مشيرا ان ميزان عقبة عبدالله غريب  قدم خدمة تنموية من خلال تدشين تلك المشاريع وتبنية نقل المعلمين والطلاب  ودفع التكلفة المالية مما سيساهم في استقرار واستمرار العملية التعليمية.

 ومن جانب اخر تقدم الأستاذ ناصر احمد القرزي مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت  بجزيل الشكر وعظيم الامتنان  لسعادة اللواء الركن  فرج سالمين  البحسني محافظ حضرموت-قائد المنطقة العسكرية الثانية لإشرافه المباشر على تنفيذ تلك المشاريع وتسهيل الإجراءات لاستكمالها على اكمل وجه.

معربا عن بالغ سعادته بتدشين هذه المشاريع نظير المعاناة التي رآها في تلك المنطقة مما دعي مكتب النقل بالتدخل والدعم المباشر وكل ذلك يأتي ضمن اهتمامات المكتب في بند الخدمة الاجتماعية  بالدعم لخدمة منطقة العيون وعبدالله غريب والمناطق القريبة من الميزان.

وبدورة تقدم د.عدنان حمران مدير عام مديرية  غيل باوزير بالشكر الجزيل لمكتب وزارة النقل ممثلا بالأستاذ ناصر القرزي على تبني تلك المشاريع الخدمية التي باتت تقطف ثمارها في هذا اليوم مضيفا ان العملية التعليمية باتت اليوم مستمرة وتسير بسلاسة دون معوقات مثمنا جهود مكتب التربية والتعليم ممثلا بالأستاذ جمال عبدون الذي يولي الاهتمام الكبير بالمدارس والمجمعات الحكومية.

حضر خلال التدشين كلا من الاستاذ عبدالعزيز عمشوش مدير إدارة التربية بغيل باوزير والاستاذ عبدالله باسلوم مدير مجمع اللواء بارشيد التعليمي العقيد عوض الحيقي قائد معسكر الإرسال بالشحر وعدد من الأساتذة والشخصيات الاجتماعية والمشائخ وأهالي المنطقة .

LEAVE A REPLY