لحج ( المندب نيوز ) خاص

عقدت قيادات الحزام الأمني بمحافظة لحج صباح يوم أمس  السبت ٩ فبراير٢٠١٩م اجتماعها السنوي الأول للعام ٢٠١٩م وذلك لمناقشة عدد من القضايا الخاصة بعمل قوات الحزام الأمني بالمحافظة.

حيث ترأس الاجتماع القائد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بلحج بحضور عدد من قادات القطاعات الأمنية والكتائب والسراياء والنقاط العسكرية المنتشرة في المحافظة .

ورحب الربيعي بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته لحضورهم هذا الاجتماع الذي يعد الأول منذ توليه قيادة الحزام بلحج ، مشيدا بقيادات وأفراد الحزام الأمني وباالإنجازات التي تحققت على ايديهم وبفضل الله وتضحياتهم أصبحت المحافظة تنعم بالأمن والاستقرار على امتداد حدودها الجغرافية .

وأشار الربيعي بأن قوات الحزام الأمني كان لها الدور الأبرز في تثبيت الأمن والاستقرار في لحج من خلال محاربة العناصر الإرهابية واعتقال قياداتها، بالإضافة إلى ضبط الجريمة قبل وقوعها ،وضبط عمليات التهريب المختلفة التي تقوم بها العناصر الماجورة،وإعادة الهاربين من السجون أثناء حرب ٢٠١٥م المتهمين بقضايا جنائية جسيمة.

لافتا بأن جميع القضايا في محافظة لحج لم تسجل اي منها ضد مجهول وهذا إنجاز كبير يحسب لقوات الحزام الأمني والقوات الأمنية الأخرى في المحافظة .

وأوضح قائد الحزام الأمني جلال الربيعي بأن بناء قوات الحزام الأمني في لحج يتم في الإطار المؤسسي الوطني بعيدا عن المناطقية والعنصرية والتبعية لهدف حماية الوطن والمواطن.

داعيا جميع القيادات إلى الاصطفاف الوطني لمواجهة التحديات التي تحاك ضد الوطن الجنوبي، والى ضرورة الابتعاد عن الأنانية وحب الذات الذي من نتائجه التجزئة والشتات.

شاكرا دور دول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة في بناء المؤسسات العسكرية والأمنية ودعمها بالعدةوالعتاد .

حضر الاجتماع أركان الحزام الأمني القائد حسين السعيدي وعدد من قيادات القطاعات والكتائب والسرايا الأمنية بمحافظة لحج.

ترك الرد