عدن(المندب نيوز )دنيا حسين فرحان

برعاية كريمة من السلطة المحلية لمديرية المعلا ومن ضمن خططها في الجانب التوعوي دشنت منظمة سما للتوعية والارشاد اولى حملاتها التوعوية ضد ظاهرة المخدرات بثانوية مأرب للاولاد بالشراكة مع مؤسسة البيئة والقانون التنموية وفريق من الشباب المتطوعين.
وتم التدشين بعد الطابور الصباحي في ساحة المدرسة الذي تجمع الطلاب فيها للقسمين العلمي والأدبي وبحضور عدد من المدرسين والمدرسات وإدارة المدرسة.
وقام اثنين من المختصين المحاضرين في الجانب التوعوي بإلقاء محاضرة للطلاب حول ظاهرة المخدرات ومخاطرها وكيفية تجنبها والتعاون من اجل محاربتها ، وتزامن ذلك مع توزيع البرشورات ووضع الملصقات على جدران المدرسة من قبل الفريق المتطوع التابع لمنظمة سما ومؤسسة البيئة والقانون التنموية.
وألقت الدكتور جوهرة القعيطي رئيس منظمة سما كلمة اوضحت فيها حرص المنظمة على التوعية من ظاهرة المخدرات خاصة في المدارس ، وأكدت على ضرورة التعاون من الطلاب مع المنظمة لتحقق النجاح المطلوب من حملتها.
واضاف “راشد حازب” رئيس مؤسسة البيئة والقانون كلمة للطلاب في اطار التوعية من خطر المخدرات وطلب منهم أخذ هذه الحملة بعين الجدية والاستفاده منها والمساهمه في التوعية من هذه الظاهرة في اطار المدرسة والمجتمع.
واختتم التدشين بصورة جماعية لإدارة المدرسة مع اعضاء منظمة سما ومؤسسة البيئة والقانون وفريق المتطوعين، وقد كانت وسائل الاعلام حاضرة لتغطية الحملة من اذاعة الغد المشرق وهنا عدن وعدد من المواقع.
الجدير بالذكر أن الحملة ستستمر لمدة اسبوع في جميع مدارس مديرية المعلا قبل الانتقال لمديرية اخرى الاسبوع القادم.

ترك الرد