أتحاد طلبة جامعة حضرموت يدشن الانتخابات الطلابية بالمكلا

581

المكلا (المندب نيوز) أشرف رضوان فاضل  تصوير: عهد باخرابة _ ماريا بن علي الحاج

دشن صباح اليوم الدكتور سالم العوبثاني نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب يرافقه الدكتور سالم محمد بن سلمان مشرف الإنتخابات الطلابية والدكتور أحمد عوض باجبير رئيس أتحاد طلبة جامعة حضرموت والأستاذة اوسان باحسين نائبة المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية  والعمل الانتخابات الطلابية بكليات الجامعة بالمكلا.

حيث دار الحاضرون على الكليات المرشحة لليوم الأول وهي ( كلية الطب والعلوم الصحية ، كلية القانون ، كلية الحاسبات ، كلية البيئة والأحياء البحرية ، كلية التمريض)  وتعتبر هذه الكليات هي المرشحة لهذا اليوم من أصل 13 كلية داخل جامعة حضرموت.

واشاد الدكتور سالم العوبثاني نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب بالمكونات الأساسية للانتخابات الطلابية  وهذا الكيان سوف يبرز الكثير من النتائج في داخل الحرم الجامعي وخارجة وتحقيق أحلام الطلبة وامانيهم.

ومن جهته شكر العوبثاني الاتحاد العام وجميع الطلاب الذين أدو الكثير من الانجازات في خدمة أنفسهم والجامعة.

ومن جانبة أوضح الدكتور أحمد عوض باجبير رئيس أتحاد طلبة جامعة حضرموت بتدشين الانتخابات للمرحلة الاولى ابتداء من هذا اليوم وستعقبها بقية الكليات في الأيام المقبلة بالمجلس الطلابي تليها المرحلة الثانية بالمكتب التنفيدي والرقابة والتفتيش.

واعرب الدكتور سالم محمد بن سلمان مشرف الإنتخابات عن أهمية هذه الإنتخابات في إيجاد كيان طلابي شريك في العملية الأكاديمية نحو الارتقاء بالجامعة من خلال تطوير مهارات الطلاب وخبراتهم في قيادة العمل الطلابي.

حضر هذا التدشين كل من

آلأستاذ أحمد زين باحميد

والاعلامي أكرم هادي حبيش

وعدد من الطلاب والطالبات المرشحين والمهتمين بهذا المجال.

LEAVE A REPLY