في ثاني مواجهات دوري.. المجلس الانتقالي الجنوبي التضامن يكسب شباب روكب بهدفين

383

 المكلا(المندب نيوز)خاص -تصوير محمد باحيدرة

تواصلت لليوم الثاني على التوالي  على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا  مباريات “دوري  المجلس الانتقالي والذي يقام برعاية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي   وبتنظيم من قبل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وتحت شعار “الجنوب يجمعنا”  والذي يأتي هذا الدوري ضمن  الفعاليات المصاحبة لاحتضان مدينة المكلا للدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ،

 وفي مواجهة عصر اليوم التي جمعت فريقي ناديي التضامن مع شباب روكب انتهت بفوز الازرق بهدفين دون رد  وانهى التضامن  الذي خاض المواجهة بالفريق الرديف مع وجود قلة  من الفريق الأول تحت  قيادة المدرب احمد بن فليس اليزيدي الشوط الأول  متقدما بهدفين وهي نتيجة اللقاء .

 وسجل الهدف الاول من تسديدة زاحفة وجانبية في داخل المنطقة  بقدم اللاعب علي بن سلمان  في الدقيقة الخامسة عشر  .

فيما جاء  الهدف الثاني  من ركلة جزاء اثر عرقلة للاعب المهاجم للتضامن  داخل منطقة الجزاء نفذها  اللاعب عبدالله عمر باوزير  بنجاح في شباك الحارس الروكبي عبدالله القافه بالدقيقة الخامسة والعشرين .

خلال الشوط الأول ظهر  فريق شباب روكب بتميز لاعبه   بالسرعة والانطلاقة  والتحركات لكنهم يفتقدون الى عدم التركيز  ومع ذلك حاولوا في  عدة مرات الوصول إلى مرمي الازرق.

  الشوط الثاني واجه الروكبيون صلابة دفاعية رغم تحسن الأداء  فنيا فصاروا  يتقدمون   بحماس  لاعبيه نحو الأمام  من أجل الوصول للتعادل  أو  على الأقل يقلص الفارق وكاد هذا يحدث في الدقائق الأخيرة من المباراة إلا أن القائم والعارضة  منع دخول الكرة ،أما  الازرق الذي ظل متماسكا  بدفاعه فأصبح يلعب على الكرات المرتدة في بعض الأحيان وتارة يستحوذ اكثر على الكرة من أجل امتصاص حماس منافسه في مجريات اللعب لتنتهي المباراة بهدفي  الشوط الأول  .

 ادار اللقاء عبدالرقيب السيد مول الدويلة في الساحة وبمعاونة محمود العمقي وسعيد التميمي و رابعا محمد سعيد بأنصر ومراقبا الكابتن محمد صالح بكران ومقيم للحكام عادل سالم وتواجد من اتحاد الطب الرياضي عارف عيضة قيادة جديدة للجهاز الفني والإداري لنادي شباب روكب الكابتن عوض باحويرث تمنياتنا له بالتوفيق  .

رابطة التضامن حاضرة في موازنة فريقها حتي في مثل هكذا بطولات يدل ذلك  على حبها وشغفها للنادي وتجسد شعارها لن تمشي وحيدا .

الجهود الأمنية لقيادة الملعب ممثلة القائد الشاب صالح احمد العطاس وافراده المخلصين  متواصلة في تأمين جميع سير المسابقات الرياضية  الكروية وغيرها والحفاظ على سلامة الجميع  انطلاقة حضورا  لأعضاء الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة المحلية بالمديرية ، و اتحاد الكرة  وجمع من الشخصيات الرياضية .

ويلتقي عصر غد الاثنين فريق ناديي  المكلا مع اهلي الغيل في قمة كروية تاريخية بين الناديين على ملعب بارادم وفيما يلتقي فريق نادي النهضة من غيل بن يمين في اول مباراة له مع فريق نادي وحدة شحير الذي فاز  جاره شباب القارة في افتتاح المسابقة بثلاثية مقابل هدف عصر الثلاثاء .

وفيما يتواجه عصر والاربعاء وحدة المكلا مع التضامن هذا وانسحب فريق نادي اتحاد الشبيبة من المسابقة لظروف صعبة يمر بها النادي الذي كان من المقرر أن يلعب عصر اليوم الأحد مع فريق نادي سمعون الشحر  على ملعب الشاحث وعلى أن تختتم المواجهات في  18 من شهر فبراير الجاري.

LEAVE A REPLY