الارياني يؤكد” المخاوف الجدية” من استغلال الحوثيين لطلاب المدارس

412

المكلا (المندب نيوز) خاص

أكد وزير الإعلام معمر الارياني ‏ان ‎#المليشيا_الحوثية_الايرانية بدأت استقطاب ‎#الاطفال وتجنيد عناصرها من داخل صفوف الدراسة منذ وقت مبكر، مشيرا إلى أن مدارس منطقة ‎#مران بمحافظة ‎#صعدة كانت هي أول نقطة للاستقطاب والتجنيد.

وأبدى وزير الإعلام في سلسلة تغريدات نشرها في حسابه على تويتر: مخاوفه من الوضع الآن بعد سيطرة المليشيا على آلاف المدارس في العاصمة صنعاء وباقي مناطق تواجدها.

وعلق على صورة قديمة لبدر الدين الحوثي مؤسس وزعيم مليشيا الحوثي ووالد حسين وعبدالملك وهو يلقي محاضرة في مدرسة بمنطقة مران محافظة صعدة، قائلاً:‏ ‏هكذا يتوارث عناصر المسيرة الايرانية الخرافة والكهنوت جيلا بعد جيل عبر التغرير بالأطفال والجهلة والحمقى وجعلهم وقودا لمعاركهم العبثية ومحاولة فرض مشروعهم الطائفي الدخيل على قيم ومعتقدات اليمنيين بقوة السلاح، وهدم قيم الدولة والمجتمع خدمة للأجندة الفوضوية لأسيادهم في طهران.

واختتم الوزير الارياني ‏‏سلسلة تغريداته قائلا: كان اليمنيون والمنطقة الآن يدفعون ثمن ترك طلاب خمس مدارس في ‎#مران ‎#صعدة فريسة لهذا الفكر الجهادي الإرهابي المتطرف،فما الذي ينتظرهم إن لم يعو المخاطر المترتبة على تأجيل معركة الحسم ويتداركوا الأمر لإنقاذ جيل كامل من اليمنيين من مخاطر هذه النبتة الشيطانية على اليمن والعالم.

LEAVE A REPLY