غيل باوزير (المندب نيوز )التثقيف الصحي

تحت عنوان “أبنائنا أمانة في أعناقنا وتطعيمهم واجب علينا” دشن مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران، ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور حسني مبارك بن فضل ، الحملة الوطنية ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية وذلك بمدرسة الملاحي بنين بحضور منسق التثقيف ومشرف التحصين بالمديرية .
هذا وقد عبر مدير المديرية عن عظيم شكره للفرق العاملة بالميدان مشيرا إلى أهمية الحملة كونها تسهم في الحماية من مرض الحصبة والحصبة الألمانية،والتي انتشرت مؤخرا في عدة مناطق بالمديرية داعيا جميع الأهالي للمبادرة بتحصين أولادهم وبناتهم وذلك حفاظا على صحتهم.
من جهته اوضح مدير الصحة بالمديرية أن الحملة الوطنية ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية تستهدف الأطفال من عمر 6 أشهر الى 15 سنة، وبلغ عدد اجمالي الأطفال نحو (٣١)ألف ،داعيا كل العاملين إلى تنفيذ الحملة والاهتمام بها, ومبادرة الأهالي بتطعيم أبنائهم كونهم أمانة في اعناقهم وأن مسؤوليتهم كبيرة امام كل التحديات والشائعات المزيفة ضد التحصين.
وقال الدكتور بن فضل : نحن تطعمنا وطعمنا أولادنا والحمدلله لم نرى شيئا من تلك الشائعات الزائفة.
هذا وتستمر الحملة لمدة ستة ايام في أنحاء المديرية.
الجدير ذكره ان سيارتي الاعلام تتجول في المناطق حسب البرنامج وخطوط السير المعد لهما ، كذلك متطوعات التواصل من أجل التنمية c4d يقمن بالتوعية في المدارس في الطابور الصباحي

ترك الرد