المكلا(المندب نيوز)متابعات

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين اقتراب رحيل الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نادي تشيلسي بعد الهزيمة المذلة والقاسية من مانشستر سيتي بسداسية نظيفة ضمن منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز أمس.

يعيش فريق تشيلسي حالياً حالة فنية سيئة تحت قيادة ساري وذلك على عكس المتوقع عندما تم التعاقد معه بعد تألقه مع موناكو في الدوري الإيطالي إلا أن المدرب ساري قد ضل الطريق في البريميرليج وسط المنافسة الشرسة على اللقب بين ليفربول ومانشستر سيتي.

وتشير أغلب الصحف الانجليزية والايطالية اليوم أن المدرب سيكون خارج الستامفورد بريدج في أقرب وقت بعد سوء الأحوال داخل غرفة ملابس اللاعبين ولن يصبر مالك النادي عليه أكثر من ذلك.

وفيما يلي عبر تقرير موقع “الفجر الرياضي” سنرصد لكم أبرز المدربين المحتملين لتولي تدريب نادي تشيلسي في حالة رحيل ساري:

1- زولا:

كشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن مالك تشيلسي يفكر في أن يتولى جيانفرانكو زولا المدرب المساعد الحالي تدريب البلوز خلفاً للإيطالي ماوريزيو ساري وسيكون مديرًا فنيًا مؤقتًا في الفترة المقبلة لحين إيجاد بديل.

2- زيدان:

يعتبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق من أبرز الأسماء المرشحة لخلافة ساري خصوصاً بعد الفترة المميزة التي قضاها كمدرب في السانتياجو برنابيو والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو حالياً غير مرتبط بنادٍ ما.

3- لامبارد:

تشير أيضاً بعض التقارير إلى نجم وسط تشيلسي السابق فرانك لامبارد مدرب فريق ديربي كاونتي والذي يلقى إعجاب كبير في التجربة الأولى له كمدير فني بعد انتهاء مسيرته الكروية.

4- نونو:

يتواجد نونو سانتو مدرب وولفرهامبتون ضمن قائمة المرشحين لتدريب تشيلسي لكن من المتوقع أن ترفض إدارة النادي التخلي عنه خصوصاً أن هناك حالة استقرار فالفريق يحتل حالياً المركز السابع بالبريميرليج.

5- بلان:

يعتبر الفرنسي لوران بلان من بين المرشحين لخلافة ساري وهو حالياً بدون نادي وسبق له تدريب عدد من الفرق مثل؛ بوردو الفرنسي ثم عين مدرب للمنتخب الفرنسي بعد خروج فرنسا من الدور الأول لكأس العالم 2010 ثم تولى تدريب نادى أوليمبيك مارسيليا وعين لتدريب نادى باريس سان جيرمان.

ترك الرد