على هامش مشاركته في قمة حكومات العالم بالإمارات “العوج” يلتقي وزيرة التخطيط والمتابعة بدولة مصر

279

دبي (المندب نيوز ) خاص

التقى الدكتور نجيب منصور العوج وزير التخطيط والتعاون الدولي، بمعالي الدكتورة هالة حلمي السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك على هامش مشاركته في قمة حكومات العالم المنعقدة حاليا بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين بلادنا وجمهورية مصر العربية الشقيقة في مختلف المجالات ومنها تعزيز شراكة الحكومتين في تشجيع الاستثمار ودعم القطاع الخاص في البلدين.

كما تم التطرق الى اوجه التعاون في مجالات التبادل التجاري و نقل تجربة مصر في مجال التعافي الاقتصادي واعادة الإعمار، و تم الاتفاق علئ أهمية تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعة بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة التعليم والصحة والخدمة المدنية بناء القدرات.

وفي نهاية اللقاء عبر الدكتور العوج عن عميق شكر وامتنان الحكومة اليمنية لجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وشعبا على رعايتها الكريمة لعشرات الآلاف من اليمنيين الذين فتحت لهم جمهورية مصر العربية ابوابها بكل كرم وحفاوة.

حضر عن الجانب اليمني نائب وزير الاشغال الدكتور محمد ثابت و عن الجانب المصري السفير خالد شما مدير عام العلاقات الدولية بوزارة التخطيط المصرية.

LEAVE A REPLY