نجاح أمني جديد ..الشرطة تلقي القبض على مرتكب جريمة قتل في بويش في اقل من ٢٤ ساعة

389

المكلا (المندب نيوز) خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة المكلا من القبض على المتهم بجريمة قتل وقعت في بويش ، شرقي المدينة ، خلال اقل من اربع وعشرين ساعة من تلقيها بلاغ الجريمة.

واعلن العقيد ياسر العامري مدير البحث الجنائي ساحل حضرموت عن نجاح افراد من الأمن والشرطة والبحث الجنائي القبض على المتهم ” م ، ب ١٦ عاما ” بجريمة قتل المواطن ” ع ب ٣٧ عاما ” في وقت قياسي من تلقيها للبلاغ من المواطنين.

واوضح انه وبناء على بلاغ تلقّته الأجهزة الأمنية عن وجود المجني عليه داخل شقته ولم يغادر منها لمدة ثلاثة أيام تم النزول لأفراد الأمن بمعية الأدلة الجنائية والتحقيقات والتحريات ووكيل نيابة شرق المكلا إلى الموقع بمنطقة واستكمال إجرات المعاينة التي قادت وبتعاون المواطنين الى القبض على الجاني .

ووجه العامري الشكر لكل المواطنين الذين يبدون حرصا كبيرا في إبلاغ اجهزة الشرطة والتعاون معها في كشف كثير من الجرائم المرتكبة.

ونفذت المهمة بنزول مباشر واشراف ومتابعة من المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت ووكيل نيابة شرق المكلا القاضي رضوان لكمح وقائد شرطة روكب ملازم اول عبدالله الجابري و العقيد مبارك بارفعة مدير التحقيقات والضابط المناوب ملازم اول عارف المحمدي.

LEAVE A REPLY