سقطرى ( المندب نيوز ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير أمس الاثنين برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية يحيى مبارك سعيد، وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية ورؤساء الدوائر ونوابهم، وكرس لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله.

واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس القيادة المحلية، رحب فيها  برؤساء الدوائر ونوابهم وقدم لهم شكره وتقديره للجميع تجاه ما يقومون به من مجهودات، وحاثا إياهم على بذل المزيد من العمل لتحقيق النجاح المأمول.

وفي الاجتماع تم مناقشة ترتيب مكاتب الدوائر وخطة أنشطة القيادة المحلية للربع الأول من العام 2019 لشهر فبراير – مارس في مختلف الدوائر وتحديد الجدول الزمني لاستكمال اشهار القيادة المحلية لمديريتي حديبو وقلنسية.

 واتسم الاجتماع بالشفافية، واتيحت الفرصة للجميع لإبداء الملاحظات وتقديم المقتراحات والخطط العمل ومناقشتها وتحليل ايجابيتها وسلبياتها .

وإلى جانب الخطط والمقترحات التي تعزز العمل  اتفق الحاضرون على الانفتاح على جميع المناضلين والشخصيات الاجتماعية والشرفاء م̷ن  أبناء  سقطرى، وكذا  معآ لمسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة لعمل جنبا إلى جنب لخدمة المحافظة .

 وخرج المجتمعون بالقرارات التالية:

– تفعيل جميع الدوائر في الهيئة التنفدية.

– اقرار خطة الانشطة لشهري فبراير ومارس وتجهيز التكاليف وسرعة انجاز الخطة العامة للأنشطة للعام 2019م.

وشدد المجتمعون على سرعة انجاز تكوينات القيادة المحلية حديبو وقلنسية خلال شهر فبراير والعمل على استكمال  إشهار قيادتي المجلس في مديريتي حديبو وقلنسية.

ترك الرد